Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استشاري خدمة نيكون

20-01-2015

استشاري خدمة كاميرا SLR الرقمية طراز D750 من نيكون

شكرًا لاختيارك نيكون لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.

لقد تلقينا إفادات من بعض المستخدمين بأنه عند تصوير مشاهد فيها مصدر ضوء ساطع، كالشمس أو الإضاءة عالية الكثافة، في وضعية معينة على امتداد الحد العلوي للإطار، قد يحدث توهج أحيانًا بشكل غير طبيعي في الصور الملتقطة بكاميرا SLR الرقمية طراز D750.

بالنسبة للعملاء الذين قاموا بشراء كاميرا D750 ويرغبون في الحصول على صيانة للكاميرا الخاصة بهم للحد من هذه المشكلة، فإن مراكز الخدمة نيكون ستقدم الصيانة للكاميرات المتأثرة بهذه المشكلة مجانًا. ونعتذر عن أي إزعاج قد تسببت به هذه المشكلة.

التعرف على المنتجات المنطبقة

‏‫لمعرفة ما إذا كانت الكاميرا الخاصة بك هي إحدى الكاميرات المتأثرة بهذه المشكلة، يُرجى إدخال الرقم التسلسلي للكاميرا الخاصة بك في صندوق النص التالي ثم انقر فوق زر Verify Serial Number (تأكيد الرقم التسلسلي) للتحقق.  إذا أظهرت النتيجة أن الكاميرا الخاصة بك هي إحدى الكاميرات المتأثرة بالمشكلة، فسيتم عرض إرشادات طلب الإصلاح، أما إذا كانت الكاميرا الخاصة بك ليست ضمن الكاميرات المتأثرة بالمشكلة، فاطمئن إلى أن بإمكانك مواصلة استخدام الكاميرا دون قلق من هذه المشكلة.

يُرجى العلم أنه حتى إذا تعيَّن أن الرقم التسلسلي يشير إلى أنها متأثرة بهذه المشكلة، فإن وجود نقطة سوداء داخل مأخذ الحامل ثلاثي الأرجل‬ الموجود بالجزء السفلي من الكاميرا، كما هو موضح في الصورة أدناه، يدل على أن القياسات الملائمة قد تم تطبيقها بالفعل.

الحل

الرجاء الاتصال بأقرب مركز خدمة نيكون إذا كنت تملك كاميرا SLR رقمية طراز D750 من نيكون متأثرة بهذه المشكلة. سيقوم مركز الخدمة بفحص وإصلاح مكونات التدريع الخفيفة، وضبط موضع مستشعر التركيز البؤري التلقائي، للحد من حدوث توهج شكلي غير طبيعي. ولن يكون لهذه الإصلاحات والتعديلات أي تأثير على دقة التركيز البؤري التلقائي، أو أداء الوظائف الأخرى للكاميرا.

على الرغم من أن تنفيذ هذه الإجراءات سيجعل التوهج الشكلي غير الطبيعي الذي أشار إليه بعض المستخدمين أقل بشكل ملحوظ، إلا أنه تجدر ملاحظة أن التوهج غالبًا ما يحدث عند التقاط مشاهد ذات إضاءة خلفية بأي من كاميرات SLR الرقمية، وستواصل نيكون بذل كل جهد ممكن لتقديم منتجات ترضي عملائها.

يُرجى توجيه أي استفسارات حول هذا الأمر إلى مركز دعم عملاء نيكون.

نعتذر بصدق عن أي إزعاج سببه لك هذا الأمر.

ستتخذ نيكون كل الإجراءات الممكنة لتحسين جودة المنتجات ومرة أخرى نشكرك على اختيار نيكون لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.