Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استشاري خدمة نيكون

استشاري خدمة كاميرا SLR الرقمية طراز D600 من Nikon

10 يوليو 2019: الإعلان المتعلق بانتهاء صلاحية الخدمة التصحيحية

شكرًا لاختيارك Nikon لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.

أبلغت شركة Nikon مستخدمي كاميرا D600 مسبقًا من خلال مستشار خدمة في 22 فبراير 2013 بأنها ستوفر خدمة تصحيحية مجانية لكاميرات D600 التي تعرض مشكلة معينة، وبعد ذلك تم تحديث الاستشارات المنشورة في 26 فبراير 2014 و10 إبريل 2014.

إن الهدف من هذا الإعلان هو إبلاغ مستخدمي كاميرا D600 بأن طلبات هذه الخدمة التصحيحية المجانية سيتم قبولها فقط حتى 10 يناير 2020. وستتم معالجة طلبات الخدمة لمعالجة هذه المشكلة بعد 10 يناير 2020 وفقًا لسياسات إصلاح Nikon القياسية.

وإذا كنت ترغب في فحص كاميرا Nikon D600 بحثًا عن هذه المشكلة ولتصحيحها حسب الحاجة، دون أي تكلفة، فيُرجى طلب الخدمة من مركز خدمة Nikon في أقرب وقت ممكن.

بينما يجعل هيكل كاميرات SLR الرقمية من الصعب جدًا إزالة البقع الناجمة من جسيمات الأتربة، لفت هذا انتباهنا إلى أنه، في بعض الحالات، قد ينعكس عدد كبير من هذه البقع بشكل ملحوظ في الصور. ولذلك، ترغب شركة Nikon في اتباع الإرشادات التالية للحد من هذه المشكلة.

الحل

يُرجى تنظيف مستشعر الصورة في الكاميرا باستخدام وظيفة تنظيف مستشعر الصورة‬‏‫ المدمجة في الكاميرا، أو يدويًا باستخدام مروحة، كما هو موضح في قسم "مرشح الترددات المنخفضة" في دليل المستخدم الخاص بالكاميرا. إذا كنت قد اتبعت هذه التعليمات بالفعل ولكنك لا تزال تشعر بالقلق إزاء ظهور بقع الأتربة في الصور، فيُرجى الرجوع إلى مركز خدمة Nikon الأقرب إليك.

سيفحص مركز خدمة Nikon الكاميرا تمامًا وسينظفها، وإذا لزم الأمر، سيستبدل مجموعة الغالق والمكونات ذات الصلة. ولن تتحمل أي تكاليف لهذه الخدمة، لأن شركة Nikon تتحمل جميع تكاليف الشحن، إلى ومن مركز خدمة Nikon.

في حالة تنفيذ هذه الخدمة التصحيحية عدة مرات ولكن لا تزال بقع أتربة حبيبية متعددة ملحوظة في الصور الملتقطة، فستستبدل شركة Nikon هذه الكاميرا بكاميرا D600 جديدة أو طراز يعادلها.

الاستفسارات الأخرى

لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بطلبات صيانة الكاميرا، يُرجى الاتصال بأقرب مركز خدمة Nikon إليك للحصول على مزيد من المساعدة.

تعتذر شركة Nikon بصدق عن أي إزعاج قد تسببت فيه هذه المشكلة. ولا تزال شركة Nikon ملتزمة بتقديم الكاميرات الأعلى جودة وكذلك المكونات، كما أننا نأمل في استمرار اختيارك لشركة Nikon لتلبية احتياجاتك الفوتوغرافية.