بوابة آسيا والمحيط الهادئ للتصوير من نيكون | آسيا

نبذة عن شركتنا

نبذة عن شركتنا‬

إن NPS، وهو اختصار الخدمات الاحترافية من نيكون، عبارة عن مؤسسة من نيكون تم تصميمها خصيصًا لمساعدة المصورين الفوتوغرافيين المؤهلين المتفرغين الذين يكسبون لقمة عيشهم من استخدام أجهزة نيكون، وذلك عبر تقديم مساعدة قيّمة* لهم في مجالات متنوعة.
تمارس مؤسسة NPS عملها حاليًا في حوالي 30 بلدًا ومنطقة، ضمن النظام العالمي لمؤسسة NPS، ووظائفها الرئيسية هي توفير خدمات صيانة الأجهزة وإصلاحها وتوفير الدعم في موقع العمل للمصورين الفوتوغرافيين العاملين على تغطية فعليات عالمية.

توفر مؤسسة NPS للشرق الأوسط وإفريقيا من خلال المحلات الكبرى امتيازات تشمل تنظيف المستشعر مجانًا* وعمليات الإصلاح ذات الأولوية* وإعارة الأجهزة*، وتساعد محترفي نيكون على خفض إجمالي تكلفة الاقتناء من خلال الدعم وإعارة الأجهزة أثناء تغطية الفعاليات الرياضية البارزة. علاوةً على ذلك، تهدف هذه المؤسسة إلى ترسيخ مجتمع وشبكة يمكن لشركة نيكون من خلالهما توفير الدعم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي من أجل تحسين مهاراتهم ومشاركة مواهبهم بالإضافة إلى دفع فن التصوير الفوتوغرافي نحو التقدم.

* قد تختلف الخدمات المقدمة بحسب مكتب NPS وكل فعالية وهي تخضع لقيود معقولة وأفضل الجهود و/أو التوفر. قد لا تتوفر بعض الخدمات في جميع البلدان.

اعرف المزيد حول متطلبات عضوية NPS وتسجّل على الفور. إننا نتطلع للترحيب بك في عائلة NPS.