Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

سرد القصص المؤثرة حول التصوير الفوتغرافي للصور الظلّية والتعريض الضوئي الطويل

إن الصور الظلّية تحمل الرسائل المثيرة للاهتمام والمفعمة بالجمال والمليئة بالانفعالات بطريقة مختلفة أكثر من الأنواع الأخرى من أنواع التصوير الفوتوغرافي وهذا لأنها دائمًا ما تفسح المجال أمام انطلاق الخيال. وفي تصوير الصور الظلّية، يُوضع الهدف أمام مصدر الضوء مباشرةً ويتم تسليط التعريض الضوئي على أكثر الأجزاء سطوعًا للصورة. وهذا الأسلوب يخلق تحديدًا أسود واضحًا مقابل الخلفية الجميلة مما يبدع صورة فوتوغرافية قوية تسرد العديد من القصص.

ومن الناحية الأخرى، يهدف التصوير الفوتوغرافي بالتعريض الضوئي الطويل إلى التقاط جوهر الوقت المنصرم. كما يبرز مسارات الأهداف الساطعة المتحركة – وهي السمة التي تجعله فريدًا مقارنةً بالتصوير الفوتوغرافي التقليدي. ومثل التصوير الفوتوغرافي للصور الظلّية، فإن التصوير الفوتوغرافي بالتعريض الضوئي الطويل يضيف عنصر الغموض إلى الصور الفوتوغرافية – وفي حالة استخدامه، يحقق هذه الميزة بإضافة سمة الحركة إلى الصور الثابتة.

فما عليك إلا الحصول على المعلومات المذهلة حول كلا النوعين من التصوير الفوتوغرافي من خلال مساعدة السيدة Mindy Tan، المعلمة لدى مدرسة نيكون والمصورة الفوتوغرافية الوثائقية المحترفة، وارتقِ بالصور التي تلتقطها إلى الأفق الأسمى.

إن مدرسة نيكون المصمَّمة لخدمة المصورين الفوتوغرافيين من كل مستويات الخبرة، تُعد مجتمعًا يجمع الأشخاص ذوي التفكير والاهتمامات المتماثلة ممن يتشاركون الشغف الشديد بالتصوير الفوتوغرافي. وتقوم مدرسة نيكون بعقد الدورات التعليمية حول التصوير الفوتوغرافي حتى يتسنى لك استخدام كاميراتك استخدامًا أفضل من خلال تعلّم كيفية التقاط اللحظات المليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بالحياة الإيجابية معنا.