Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

كشف النقاب عن التقنيات للحصول على لقطات مدهشة لتصوير الأشخاص

يتعلق التقاط الصورة الشخصية الرائعة في مجمله بتصوير شخصية الهدف. فكل هدف يختلف عن الآخر – فكل شخص له أسلوبه الفريد ومزاجه الشخصي ولياقته البدنية ومستوى من الثقة وغيرها من السمات العديدة الأخرى. ومن ثم، يرجع الأمر إلى المصور الفوتوغرافي في التقاط اللحظات التي تنقل صورة الهدف في أفضل حالة له.

فالصورة الجيدة يمكنها نقل المشاعر المؤثرة وخلق قناة اتصال بين الهدف والمشاهد. ولتحقيق ذلك، يحتاج المصور الفوتوغرافي إلى التعرف على الهدف بشكل جيد قدر الإمكان وفي وقت قصير. ومن خلال بعض الإجراءات المعنية بإقامة علاقة بين المصور والهدف، مثل المحادثة والمزاح والضحك، يتسنى للمصور حينها إشعار الأهداف بالراحة بشكل كافٍ للتعبير عن ذواتهم الحقيقية وعواطفهم الصادقة أمام الكاميرا.

ومما لا شك فيه أن تصوير الصور الشخصية المعبرة عن الإغراء تتطلب المهارات التقنية المناسبة مثل الإضاءة والتركيب وتحديد المواقع وغيرها. فز بمقابلة محاضر مدرسة نيكون ومصور حفلات الزفاف المتخصص "بريان فونغ" واكتشف بنفسك النصائح والأساليب الجديدة لالتقاط أفضل الصور الشخصية!

اعمل على تحسين مهنتك وإتقان أساسيات التصوير الفوتوغرافي من خلال التعلم من محاضري مدرسة نيكون. وتقوم مدرسة نيكون بعقد الدورات التعليمية حول التصوير الفوتوغرافي حتى يتسنى لك استخدام كاميراتك استخدامًا أفضل من خلال تعلّم كيفية التقاط اللحظات المليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بالحياة الإيجابية معنا.