Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

هندسة مبتكرة في الالتقاط مع آيدينج آتاميمي

أما الجانب الأكثر روعة بشأن التصوير الفوتوغرافي المعماري فيتمثل في وفرة من الخطوط والأنماط والأشكال وتناسق المباني. يحتوي كل جزء من المعمار على إمكانيات غير محدودة. سيتحلى المصور الجيد بالقدرة على اكتشاف أكثر الميزات ندرة وإبرازها وتحويلها إلى صور مذهلة. عندما تستغرق بعض الوقت للتعرف على أفضل منظور وإضاءة وبيئة محيطة للمبنى محل الاختيار، يمكنك أن تجعل من كل إطار تحفة فنية.

تشكل المدن ساحات رائعة أمام المصورين المعماريين، خاصة في سنغافورة، حيث تتسم بمزيج رائع من المباني التاريخية والعمارة الحديثة المدهشة. وبمجرد أن تطأ بقدمك أي مكان في الجزيرة، فستجد أمامك معالم عديدة تمثل أهدافاً للتصوير الفوتوغرافي – سواء أكانت ناطحة سحاب شاهقة في مركز مارينا باي المالي؛ أم متجر تجاري في الحي الصيني؛ أم بناية مستعمرة في مجلس المدينة – تشعر فيها بالترحيب.

ارتقِ باللقطات المعمارية التي تصورها إلى مستوى أعلى. اتبع خطى آيدينج آتاميمي في سنغافورة، المحاضر بمدرسة نيكون والمصور الفوتوغرافي الرحالة المستقر في مالبورن بأستراليا، حيث سيخبرك كيف ستجعل البنايات من حولك تنبض بالحياة من خلال التصوير الفوتوغرافي.

تقدم مدرسة نيكون مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية وورش العمل التي تساعد على إعداد الجيل القادم من المصورين الفوتوغرافيين وتمثل مصدراً لإلهامهم. اطلع بنفسك على الدورات التدريبية المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي لأنماط الحياة حتى يتسنى لك استخدام كاميرتك استخداماً أفضل من خلال تعلّم كيفية التقاط اللحظات المليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بالحياة الرائعة معنا.