Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

العمل بأعلى مهارة في تصوير الأعمال الرياضية

يتسم تصوير الرياضات الحركية بالإثارة والحماسة والحدة نظراً لأن عليك فقط التقاط الصور في جزء من الثانية بحيث تلتقط أفضل لحظة في خضم الحركة. علاوة على ما سبق، فإن وجودك في وسط مثل هذه الأنشطة عالية السرعة يعني أن لديك فرصة واحدة لالتقاط هذه الصورة المثالية – بمجرد حدوثها، قبل فواتها. ويعد هذا السبب وراء اعتبار التحضير الدقيق عاملاً أساسياً لالتقاط الصور المتعلقة بالمشاعر أو الإثارة أو الأدرينالين الذي يفرز أثناء التصوير الفوتوغرافي للرياضات الحركية منقطعة النظير.

للحصول على صور ذات تأثير فعال، فمن الجدير بالأهمية توفر القدرة على فهم الرياضة والتفكير بسرعة والحركة بنعومة وتوقع الحركة الكبرى التالية للهدف. وعندها فقط، ستكون مستعداً بشكل بديهي لالتقاط أفضل لحظة تعبر عن النصر العظيم للاعب وتخليد هذه اللحظة في إطار.

تمتع وأنت تتحدى نفسك أثناء التصوير الفوتوغرافي للرياضات الحركية. انضم إلى محاضر مدرسة نيكون والمصور الفوتوغرافي للرياضات/الحركات المتخصصة ينغ تشينغ هينغ حيث يقوم بمشاركة النصائح والحيل للاحتفاظ بالحيوية في كل الصور.

تعرف على أفضل عدسة NIKKOR وأفضل كاميرا نيكون تناسب احتياجات التصوير الفوتوغرافي لديك من خلال محاضر مدرسة نيكون وتعرف على كيفية استخدامها بكامل إمكانياتها. وتقوم مدرسة نيكون بعقد الدورات التدريبية حول التصوير الفوتوغرافي لأنماط الحياة حتى يتسنى لك استخدام معداتك استخدامًا أفضل من خلال تعلّم كيفية التقاط اللحظات المليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بالحياة الإيجابية معنا.