Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

توثيق رحلتك من خلال تصوير المناظر الطبيعية

يعد التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية واحداً من الأشكال العديدة لتصوير أساليب الحياة، حيث يقوم بتوثيق تجارب الانطلاق إلى العالم الخارجي والإطلالات البديعة حول العالم. عند اتخاذنا لقرار السفر إلى أماكن لا نعلمها وإتاحة الفرصة أمامنا للتعرف على منظر خلاب لوادٍ أو مشهد رائع للطبيعة، فمن البديهي أننا سرعان ما سنلتقط هذا المنظر البديع لتخليده.

وعلى هذا، ما العوامل المحددة لصورة المنظر الطبيعي الجيدة؟ يعبر محاضر مدرسة نيكون "إليوت لي" عن ذلك من خلال خلق قناة اتصال مع مشاهديه لإخبارهم بالقصة. فالصورة الجيدة المعبرة عن المنظر الطبيعي تلتقط اللحظة الرائعة؛ حيث انحراف السحب في الأفق، وتراقص أوراق الشجر على الغصون، وتدفق المياه إلى النهر، كل هذه العناصر الطبيعية يتم تجميدها والاحتفاظ بها في صورة فوتوغرافية لتخلد قصة مدهشة. وعندما ننظر إلى الصورة، سنتذكر مجدداً هذا المكان وهذا الفصل من حياتنا.

انضم إليه في رحلته إلى الانضمام إليه في هذه الرحلة إلى حديقة فورت كانينج في سنغافورة، واطلع على كيفية قيامه بالتقاط مثل هذه التحف الفنية الخلابة باستخدام كاميرا DSLR وبعض الحيل البسيطة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح حول نوع مشابه من التصوير الفوتوغرافي لأنماط الحياة، فما عليك إلا الاطلاع على مكتبة الإلهام.