Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

تصوير لقطات لمنتجاتك

إن لقطات المنتجات عالية الجودة قد تُحدث فارقًا كبيرًا في أعمالك. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تصوير أفضل لقطات للمنتجات.

أول شيء عليك التفكير به هو الإضاءة. لإبراز الشكل وأسلوب العرض الاحترافي، ضع المنتجات في خيمة الإضاءة الصغيرة مقابل خلفية بيضاء نظيفة. لكي توفر لصور منتجاتك إضاءة رقيقة ومتساوية ومنتشرة في كافة الأرجاء، استخدم الفلاش مثل فلاش Speedlight SB-500 أو فلاش Speedlight SB-300.

‏‫ولضمان الحصول على صور صافية وواضحة، استخدم حاملاً ثلاثي الأرجل للحفاظ على ثبات الكاميرا تمامًا وعيِّن مدة تأخر تحرير الغالق في الكاميرا حتى تتفادى تحريك الكاميرا أثناء التصوير.

إذا كانت كاميرتك مزودة بنظام الإضاءة الإبداعي Creative Lighting System من نيكون مع إضاءة لاسلكية متقدمة، يكون بإمكانك الاتصال بفلاش Speedlight خارجي وتشغيله لاسلكيًا.

بعد ذلك، قم بضبط الفتحة للحصول على عمق النطاق المطلوب. يوفر رقم الفتحة العالي، مثل f/8، صورة واضحة ذات تفاصيل كثيرة نابضة بالحياة، في حين يقلل رقم الفتحة الأقل، مثل f/1.4، عمق النطاق مما يؤدي إلى الحصول على تأثيرات إضاءة جميلة (البوكيه).

وأخيرًا، لضمان تصوير المنتجات في أفضل صورة ممكنة، تأكد من أن السطح الذي يتم التصوير عليه نظيفًا ويحظى بإضاءة كافية. احرص باستمرار على تجربة هذه التقنيات البسيطة وإنتاج صور منتجات عالية الجودة.

المقالات ذات الصلة

الإضاءة اللاسلكية المتقدمة:

الإضاءة اللاسلكية المتقدمة عبارة عن استخدام وحدات Speedlight‬ المتعددة لاستخدامها للتشغيل اللاسلكي عن بُعد. تجعل تقنية نظام الإضاءة الإبداعية من نيكون التصوير الفوتوغرافي المتعدد بالفلاش سهلاً وبسيطًا مثل التصوير الفوتوغرافي بالفلاش باستخدام وحدة Speedlight واحدة.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

فلاش Speedlight SB-500

فلاش Speedlight SB-500 هو فلاش LED عالي الأداء يوفر إضاءة ساطعة وإضاءة متساوية لإعادة إنتاج اللون عند رؤيته. يعد فلاش Speedlight SB-500 المدمج وخفيف الوزن رفيقًا لا غنى عنه لالتقاط هذا الفلاش الملهم، بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه.

فلاش Speedlight SB-300

تم تصميم فلاش Speedlight SB-300 المدمج وخفيف الوزن لاستخدامه أثناء التنقل. يمكن تعيين رأس الفلاش على إمالة لأعلى حتى 120 درجة، مما يتيح لك المزيد من التحكم في الإضاءة للحصول على نتائج تبدو طبيعية.