Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

التقنيتان المضمنتان Wi-Fi وNFC (لتطبيق Wireless Mobile Utility)

تم تجهيز معظم كاميرات نيكون بتقنية اتصال Wi-Fi® واتصال المجال القريب (NFC). ومن خلال وظيفتي الاتصال، ستتمكن من توصيل كاميرا نيكون بسهولة بجهاز ذكي متوافق عبر تطبيق Wireless Mobile Utility (WMU) من نيكون.

بعد الانتهاء من توصيل جهازك الذكي بكاميرا نيكون، ستتمكن من استخدام قائمة الميزات التالية:

  • نقل الصور بطريقة سلسة من كاميرا نيكون إلى جهازك الذكي لتسهيل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي
  • عند الاتصال بتطبيق WMU، ستكون قادرًا على استخدام جهازك الذكي كجهاز بعيد لتصوير أهدافك. ويُعتبر هذا الأمر عمليًا عندما ترغب في التقاط صور السيلفي أو صور جماعية مع تصوير نفسك أيضًا في الصورة
  • يسمح لك أيضًا تطبيق WMU باستخدام هاتفك الذكي كمعين منظر بعيد. من شأن ذلك أن يمنحك خيار التصوير من مجموعة من الزوايا والمنظورات الرائعة عندما يكون من الصعب رؤية شاشة العرض الخلفية، أو لتصوير لقطات يصعب تأطيرها

للبدء، ما عليك سوى تنزيل تطبيق WMU، الذي يتوفر إما من App Store أو Google Play على جهاز ذكي متوافق. تأكد من وجود بطاقة ذاكرة مدخلة في الكاميرا.

أنشئ الاتصال عن طريق اختيار شبكة Wi-Fi® للكاميرا أو SSID على الجهاز الذكي.

اعمل على تمكين شبكة Wi-Fi® المضمنة الخاصة بالكاميرا وانتقل إلى إعدادات شبكة Wi-Fi® الخاصة بجهازك الذكي، وحدد شبكة الكاميرا (SSID) في قائمة شبكات الاتصال المعروضة. بشكل عام، يظهر الاسم "نيكون" أولاً، تليه سلسلة من الأحرف والأرقام. عندما تنتهي، ابدأ تشغيل تطبيق WMU على الجهاز الذكي.

عند وجود تقنية مدمجة في الكاميرا NFC، ما عليك سوى وضع علامة "N" للكاميرا إلى جانب جهاز Android الذكي. سيؤدي ذلك إلى توصيل جهاز Android بكاميرا نيكون بشكل تلقائي عبر Wi-Fi، وبدء تشغيل تطبيق WMU.

ابدأ العمل بتنزيل تطبيق WMU على جهازك الذكي اليوم!

التطبيق WIRELESS MOBILE UTILITY على GOOGLE PLAY

يتوفر التطبيق الآن على Google Play™ (للأجهزة التي تعمل بنظام Android™)

التطبيق WIRELESS MOBILE UTILITY على APP STORE

يتوفر التطبيق الآن على App Store® (للأجهزة التي تعمل بنظام iOS)

إن Apple، وشعار Apple، وiPhone, iPad، وiPod touch عبارة عن علامات تجارية مملوكة لشركة Apple Inc. ومسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

وتُعد App Store علامة خدمة مملوكة لشركة .Apple Inc

تُعد Android وGoogle وGoogle Play والعلامات التجارية الأخرى علامات تجارية مملوكة لشركة .Google Inc

إن Wi-Fi® وشعار Wi-Fi CERTIFIED عبارة عن علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة Wi-Fi Alliance.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

D5500

حقق رؤيتك الإبداعية مع كاميرا D5500 سهلة الاستخدام، فهي تمتاز بتصميم مزوّد بشاشة لمس متغيرة الزاوية ومتعددة الاستخدامات ومستشعر عين ذكي، مما سيُمكِّنك من زيادة إمكانات التصوير لديك إلى جانب سهولة استخدامها والتحكم بها. مع دقة 24.3 ميجابكسل دون استخدام مرشح الترددات المنخفضة البصري ونطاق حساسية ISO من 100 إلى 25600، يمكنك التقاط صور واضحة ورائعة الجمال حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

D7200

وضعت الكاميرا D7200 معيار جودة الصور بفضل مستشعر CMOS الذي يمتاز بدقة 24.2 ميجابكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4. ستحصل على صور بالغة الوضوح حتى في ظروف الإضافة المنخفضة، وذلك بفضل وحدة مستشعر التركيز البؤري التلقائي Multi-CAM 3500 II المتطورة التي تتميز بنطاق اكتشاف يصل إلى -3 EV ونطاق ISO من 100 إلى 25600.

D750

تُعد كاميرا D750 من نيكون الرفيق المثالي لك في رحلات التصوير؛ فهي مجهزّة بمجموعة متنوعة من المزايا الفعالة في هيكلها المدمج بشكل رائع. وبفضل مستشعر الصورة ذي الدقة الفائقة التي تصل إلى 24.3 ميجابكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4، ‏‫تضمن كاميرا D750 أن تحتفظ كل صورة ذات إطار كامل تلتقطها بتدرج زاخر بالألوان وتفاصيل مذهلة. ونظرًا لأنها أولى كاميرات DSLR من نيكون التي تمتاز بقائمة تم تصميمها خصيصًا لتصوير الأفلام مع إعدادات تحكم مضبوطة مسبقًا، فإن كاميرا D750 تعتبر مثالية لتسجيل مقاطع فيديو بجودة سينمائية بمنتهى السهولة والفعالية.