Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

Library of Inspiration

تقليل الاهتزاز

تقليل الاهتزاز

إن ميزة تقليل الاهتزاز عبارة عن تقنية تمكّن ثبات الصورة من شأنها تقليل مستوى الغشاوة التي يتسبّب فيها اهتزاز الكاميرا. يؤدي استخدام عدسة VR NIKKOR إلى الحصول على صور واضحة عندما يكون الضوء منخفضًا، أو في ظروف الطقس الشديد الرياح، أو عند استخدام عدسة NIKKOR كبيرة من الناحية المادية، بمقدار يصل لغاية أربعة توقفات أبطأ (مع عدسة VR II) مقارنةً بعدسة لا تعتمد ميزة تقليل الاهتزاز.

حامل Nikon F-Mount

حامل Nikon F-Mount

يستخدم في العدسات الأحادية العاكسة وعدسات NIKKOR المقدمة من Nikon بداية من طرح الطراز Nikon F في عام 1959 وحتى الطرز الحالية ويعد الحامل F-Mount من النوع المدبب بمثابة رابط اتصال بين العدسات الأحادية العاكسة وعدسات NIKKOR المقدمة من Nikon.

عدسات الماكرو

عدسات الماكرو

يعد التصوير الفوتوغرافي الماكرو من أكثر أنواع التصوير الفوتوغرافي تشويقًا حيث يتيح لك إظهار التفاصيل التي لا يمكن أن تراها العين المجردة بسهولة.

Announcing the launch of "Masters of the Light"

Announcing the launch of "Masters of the Light"

Newly taken original photography by world’s renowned photographers.With a special support by Nikon, 10 leading world’s photographers have taken original photography using Nikon camera and NIKKOR lens to bring out the ultimate quality and to illustrate the art of photography. The book is designed by world’s influential designer, Nevile Brody.

الفتحة القصوى لعدسة الزوم: فتحات ثابتة ومتغيّرة

الفتحة القصوى لعدسة الزوم: فتحات ثابتة ومتغيّرة

تُعد عدسات الزوم مفيدة لأنها تسمح بمجموعة من الأطوال البؤرية المختلفة من دون الحاجة إلى حمل عدسات أولية (طول بؤري ثابت). يسمح هذا الأمر للمصور الفوتوغرافي بالتكبير بسرعة والتقاط الصورة، ثم التكبير من جديد للقطة أخرى على زاوية أوسع. على الرغم من أن ذلك يُعد ميزة فريدة، إلا أن هناك بعض القيود البصرية التي يجب فهمها عند استخدام عدسة زوم.