Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

تقنية نيكون

المشاركة الاجتماعية أسهل مع SnapBridge

إن SnapBridge عبارة عن نظام أساسي للأجهزة المحمولة يسمح للمستخدمين بنقل الصور الملتقطة على كاميرا نيكون إلى جهاز ذكي أثناء التنقل بطريقة سهلة. يحظى تطبيق SnapBridge بدعم تقنية Bluetooth® منخفضة الطاقة، وهو يحوّل الطريقة التي تستخدمها لإنشاء المحتوى المرئي ومشاركته إلى تجربة متصلة وعلى الأجهزة المحمولة.

لا تحتاج إلى إقران كاميرا نيكون بجهازك الذكي إلا مرة واحدة، مما يلغي عناء توصيلهما يدويًا كلما أردت نقل الصور. علاوة على ذلك، يمكنك الاختيار ما بين نقل الصور على الفور من كاميرا نيكون إلى أجهزتك الذكية عند التقاطها، أو تحميل صورك المفضلة في وقت لاحق لمشاركتها على أنظمة وسائل التواصل الاجتماعي.

فحص SnapBridge - ماذا الذي يمكن أن يفعله لك؟

1. يسمح ضبط إعداد بسيط في قائمة SnapBridge بتضمين نوعين من المعلومات في صورك للرجوع إليها بطريقة سهلة، مثل بيانات التصوير EXIF أو التعليقات أو معلومات حقوق النشر أو شعار SnapBridge.

2. بالنسبة إلى المسافر المولع بالتصوير، يقوم تطبيق SnapBridge بمزامنة إعدادات التاريخ والوقت في الكاميرا بشكل تلقائي مع جهازك الذكي، وبالتالي لا داعي للقلق فيما يتعلق بتغييرها يدويًا عندما تعبر المناطق الزمنية في المرة التالية.

3. تسمح لك شاشة المنظر المباشر1 التي تم تمكينها بواسطة SnapBridge بتركيب اللقطات على شاشة جهازك الذكي قبل الضغط على الغالق عن بُعد. وبحسب طراز الكاميرا، يمكنك أيضًا استخدام جهازك الذكي لتشغيل وظائف التركيز البؤري التلقائي (AF) باللمس والزوم في الكاميرا.
1 الوظيفة غير متوافقة مع الكاميرات غير المزودة بإمكانية اتصال Wi-Fi مضمنة

4. باستخدام تقنية Bluetooth® المنخفضة الطاقة للحفاظ على اتصال منخفض الطاقة بين كاميرا نيكون والجهاز الذكي، يمكن نقل صورك بشكل تلقائي حتى أثناء وجود الكاميرا في وضع السكون. يتم تغيير حجم الصور التي تتم مزامنتها أثناء التصوير إلى الحجم 1920 × 1080 بكسل بطريقة فعالة، وهو الحجم المثالي لمشاركتها عبر الهواتف الذكية وشبكات التواصل الاجتماعي.

5. يقوم تطبيق SnapBridge بتوصيل جهازك الذكي مباشرة بخدمة NIKON IMAGE SPACE التي تقدم مساحة تخزين غير محدودة عبر الإنترنت للصور المصغرة2. ما عليك سوى ضبط جهازك الذكي لتلقي الصور من كاميرا نيكون وتحميلها إلى NIKON IMAGE SPACE بشكل تلقائي. علاوةً على ذلك، من خلال التسجيل في NIKON IMAGE SPACE مع رقم تسلسلي لكاميرا نيكون متوافقة ستتأهل للحصول على مساحة تخزين مجانية بسعة 20 غيغابايت، وهي مساحة مفيدة لتخزين المحتوى بحجم ملفه الكامل.
2 معادل للحجم 1920 × 1080 وعند تمكين التحميل التلقائي إلى NIKON IMAGE SPACE في SnapBridge

6. يكشف تطبيق SnapBridge عن التحديثات عندما تصبح متوفرة للكاميرا ويدفع الإعلامات التلقائية إلى جهازك الذكي.

تتوفر أيضًا معلومات إضافية في الموقع snapbridge.nikon.com

إن العلامة اللفظية وشعارات Bluetooth® عبارة عن علامات تجارية مسجلة مملوكة لشركة Bluetooth SIG, Inc. وأي استخدام لهذه العلامات من جانب شركة نيكون يتم بموجب ترخيص‬.