Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: مونغوليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.8G

تُعد أولان باتور أكبر مدينة في منغوليا فضلاً عن كونها العاصمة. لفهم ثقافة الشباب المزدهرة في أولان باتور، التقى مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد وعاشقة التصوير الفوتوغرافي شانتال ويندليي مع بعض الشبان المنغوليين من المُتزلجين على الجليد‬.

وقام سكوت وشانتال بتصوير مجموعة من الصور الشخصية باستخدام عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.8G. تتميز هذه العدسة بفتحة قصوى من f/1.8، وهذا ما سمح لهما بالتقاط صور لأهدافهما بعمق نطاق ضحل رائع، مما ساعدهما على إبراز الشخصية الحقيقية في كل صورة. لا تُعد عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم وببؤرة f/1.8G، كونها عدسة تقريب متوسطة، مثالية لتصوير الصور الشخصية فحسب، بل يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من الحالات، كحفلات الزفاف والحفلات الموسيقية، والكثير غير ذلك.

لتصوير صور شخصية رائعة، من المستحسن أن تركّز دائمًا على عيني الهدف. من شأن ذلك أن يؤدي إلى خلق شعور من الود مع المشاهد، ويسمح لك أيضًا بالتقاط معالم الوجه الدقيقة لدى الهدف.

سواء كنت تصور في الأماكن الداخلية أو في الهواء الطلق، ستكون عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.8G على أتم الاستعداد للعمل في كل وقت.

المقالات ذات الصلة

للتعرّف على التقارب بين الغرباء

لقد وقع أليساندرو فانوتشي تحت تأثير سحر الهند وجاذبيتها. في هذه السلسلة، يُبيِّن أهمية الاتصال بالهدف في أسطوانة العدسة.

سبر أغوار مشاهد الحياة

يمكن وصف أليساندرو فانوتشي بأنه رمز التصوير الفوتوغرافي للإنسانية، وهو مسافر شغوف يجوب العالم ويدعي أنه تعلم مهنته من محاكاة المصورين الفوتوغرافيين حوله.‬ لقد انطلق يصور آلاف المشاعر الإنسانية، ليبرهن على صحة المقولة "الصورة خير من ألف كلمة".

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D750

تُعد كاميرا D750 من نيكون الرفيق المثالي لك في رحلات التصوير؛ فهي مجهزّة بمجموعة متنوعة من المزايا الفعالة في هيكلها المدمج بشكل رائع. وبفضل مستشعر الصورة ذي الدقة الفائقة التي تصل إلى 24.3 ميجا بكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4، ‏‫تضمن كاميرا D750 أن تحتفظ كل صورة ذات إطار كامل تلتقطها بتدرج زاخر بالألوان وتفاصيل مذهلة. ونظرًا لأنها أولى كاميرات DSLR من نيكون التي تمتاز بقائمة تم تصميمها خصيصًا لتصوير الأفلام مع إعدادات تحكم مضبوطة مسبقًا، فإن كاميرا D750 تعتبر مثالية لتسجيل مقاطع فيديو بجودة سينمائية بمنتهى السهولة والفعالية.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم وببؤرة f/1.8G

تتميز عدسة AF-S NIKKOR خفيفة الوزن مقاس 85 مم وببؤرة f/1.8G بسرعتها وبطول بؤري ثابت بتقريب متوسط، وتعد رائعة لالتقاط الصور الثابتة وتسجيل مقاطع الفيديو. وبفضل ما تتسم به عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.8G من طول بؤري يبلغ 85 مم وفتحة سريعة تبلغ f/1.8، يمكنها التقاط الأهداف بتألق مذهل حتى في طروف الإضاءة المنخفضة.