Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: مونغوليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G ED VR

تعود ممارسة فن صيد الصقور في الكازاخ في منغوليا لأكثر من أربعة آلاف سنة. ويبدأ معظم الفتيان تعلّم كيفية صيد النسور عند بلوغهم سن 13 سنة. ومن أجل تطوير رابط وثيق مع النسر، قد تستمر عملية التدريب لفترة تمتد من ثلاث إلى أربع سنوات.

بفضل عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G ED VR، تمكّن كل من مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد وعاشقة التصوير الفوتوغرافي شانتال ويندليي من الدخول إلى قلب الحدث في هذه الرياضة التقليدية مما سمح لهما بالتقاط صور للنسور الذهبية الملوكية أثناء طيرانها من مسافة غير قريبة.

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G ED VR لتحقيق أداء مثالي، وهي عبارة عن عدسة زوم تقريب متعددة الاستخدامات تلتقط صورًا واضحة ونقية، من الصور الشخصية وصولاً إلى اللقطات المقربة. تم تزويد العدسة بطبقة الكريستال الدقيق، مما يودي إلى تقليل تأثير التشوه والتوهج. وتم أيضًا تزويد عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G ED VR بنظام تقليل الاهتزاز الذي يوفر تأثيرًا يكافئ سرعة غالق أسرع بمقدار 4.0 توقفات *1، مما مكّن لسكوت من التصوير أثناء حمل الكاميرا بيده بكل ثقة.

تُعد عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G‏ ED‏ VR رفيقًا مثاليًا أثناء السفر.

*1 استنادًا إلى معيار CIPA. تتحقق القيمة عند تركيب عدسات بصيغة DX في كاميرا SLR رقمية بصيغة DX، وتركيب عدسات بصيغة FX في كاميرا SLR رقمية بصيغة FX، وضبط الزوم على أقصى موضع تقريب.

المقالات ذات الصلة

إبراز معالم القطب الجنوبي الجميلة مع ديفيد شولتز

سنتابع ديفيد شولتز في رحلته لاستكشاف الحياة البرية، لنتعرف على طريقة تعامله مع أفضل المناظر الطبيعة واستعداده لمواجهة مملكة الحيوان.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D750

تُعد كاميرا D750 من نيكون الرفيق المثالي لك في رحلات التصوير؛ فهي مجهزّة بمجموعة متنوعة من المزايا الفعالة في هيكلها المدمج بشكل رائع. وبفضل مستشعر الصورة ذي الدقة الفائقة التي تصل إلى 24.3 ميجا بكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4، ‏‫تضمن كاميرا D750 أن تحتفظ كل صورة ذات إطار كامل تلتقطها بتدرج زاخر بالألوان وتفاصيل مذهلة. ونظرًا لأنها أولى كاميرات DSLR من نيكون التي تمتاز بقائمة تم تصميمها خصيصًا لتصوير الأفلام مع إعدادات تحكم مضبوطة مسبقًا، فإن كاميرا D750 تعتبر مثالية لتسجيل مقاطع فيديو بجودة سينمائية بمنتهى السهولة والفعالية.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G‏ ED‏ VR

تُعد عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/4G ED VR التي تتميز بخفة الوزن وصغر الحجم عدسة زوم التقريب الأساسية لاصطحابها أثناء السفر أو عند التصوير من مسافة بعيدة. ويفتح نطاق الزوم البالغ 70-200 مم في هذه العدسة المجال أمام مجموعة من أنماط التصوير، بدءًا من الصور الشخصية حتى اللقطات المقربة لأهدافك.