Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: مونغوليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 50 مم f/1.8G

تلقى مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد وعاشقة التصوير الفوتوغرافي شانتال ويندليي دعوة لزيارة كواليس السيرك المونغولي، أثناء وجودهما في منغوليا. وقد اصطحب سكوت وشانتال معهما عدسة AF-S NIKKOR مقاس 50 مم f/1.8G لالتقاط كل الإثارة التي تحدث خلف الكواليس.

تتسم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 50 مم f/1.8G بطول بؤري يبلغ 50 مم*1، وهي مزودة بمجال رؤية مماثل للعين البشرية، مما يجعلها مثالية لتصوير المناظر الطبيعية والصور الشخصية بمنظور طبيعي. وبفضل فتحتها القصوى من f/1.8، تمكّن سكوت وشانتال من تصوير فرقة السيرك بتفاصيل بالغة الوضوح في مقابل خلفية ضبابية رائعة باستخدام الضوء المحيط المتوفر فقط.

يبلغ وزن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 50 مم f/1.8G حوالي 185 جرامًا، وهي رفيق السفر المثالي.

*1 عند تركيبها بكاميرا SLR رقمية بصيغة DX، تعادل زاوية الرؤية تلك الخاصة بعدسة ذات طول بؤري مقاس 75 مم بصيغة FX/‏35 مم.

المقالات ذات الصلة

للتعرّف على التقارب بين الغرباء

لقد وقع أليساندرو فانوتشي تحت تأثير سحر الهند وجاذبيتها. في هذه السلسلة، يُبيِّن أهمية الاتصال بالهدف في أسطوانة العدسة.

ملجأ للحيوانات الأليفة

وجد ديلان جولدبي المصور الفوتوغرافي الأسترالي ملجأ في كوريا الجنوبية، ويكتشف الآن معنى العائلة مع التبني.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D750

تُعد كاميرا D750 من نيكون الرفيق المثالي لك في رحلات التصوير؛ فهي مجهزّة بمجموعة متنوعة من المزايا الفعالة في هيكلها المدمج بشكل رائع. وبفضل مستشعر الصورة ذي الدقة الفائقة التي تصل إلى 24.3 ميجا بكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4، ‏‫تضمن كاميرا D750 أن تحتفظ كل صورة ذات إطار كامل تلتقطها بتدرج زاخر بالألوان وتفاصيل مذهلة. ونظرًا لأنها أولى كاميرات DSLR من نيكون التي تمتاز بقائمة تم تصميمها خصيصًا لتصوير الأفلام مع إعدادات تحكم مضبوطة مسبقًا، فإن كاميرا D750 تعتبر مثالية لتسجيل مقاطع فيديو بجودة سينمائية بمنتهى السهولة والفعالية.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 50 مم وببؤرة f/1.8G

تتميز عدسة AF-S NIKKOR مقاس 50 مم f/1.8G بصغر الحجم وخفة الوزن، وهي تبرع في تصوير مجموعة كبيرة من الحالات، من الصور الشخصية وصولاً إلى المناظر الطبيعية. تساعد فتحتها القصوى من f/1.8 في إنتاج صور ذات ضبابية خلفية ناعمة وأداء فائق في ظروف الإضاءة المنخفضة.