Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: مونغوليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 20 مم f/1.8G ED

يقع دير غاندانلتيغشيلين أو دير "غاندان" في قلب أولان باتور، عاصمة مونغوليا، وهو يُعد ميناء سلام وهدوء. ترجمة هذا الاسم بلغة التبت هي "مكان رائع لفرح عظيم". لقد تم بناء دير غاندان في عام 1809، وهو الدير الوحيد الذي بقي صامدًا خلال حكم النظام الشيوعي، وقد وضع في حماية الدولة منذ عام 1994.

استخدم كل من سكوت وشانتال عدسة AF-S NIKKOR ذات الزاوية الواسعة جدًا مقاس 20 مم f/1.8G ED لتصوير فخامة دير غاندان. تغطي هذه العدسة التي يبلغ طولها البؤري 20 مم زاوية رؤية من 94° للكاميرات بصيغة FX ومن 70° للكاميرات بصيغة DX، مما يوفر مرونة رائعة تسمح بالتصوير من مجموعة واسعة من المنظورات حتى عندما يقتصر مكان التصوير على المساحات المحدودة.‬

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 20 مم f/1.8G ED باستخدام بصريات NIKKOR المتقدمة، وهي مزودة بطبقة الكريستال الدقيق للمساعدة في تقليل تأثيرات تشوه الصورة وتوهجها، مما يؤدي إلى إنتاج صور فوتوغرافية واضحة من الحافة إلى الحافة.

سواء كنت تعمل على تصوير الاماكن الداخلية أو المناظر الطبيعية الشاسعة، باستطاعة عدسة AF-S NIKKOR مقاس 20 مم f/1.8G ED التي تمتاز بصغر الحجم وخفة الوزن تحقيق أداء بصري استثنائي.

المقالات ذات الصلة

هندسة مبتكرة في الالتقاط مع آيدينج آتاميمي

تمكن آيدينج آتاميمي من إضفاء الحيوية على الهياكل الثابتة من خلال تطبيق تقنيات ونصائح مفيدة على التصوير الفوتوغرافي الهندسي، والتي يقوم بتدريسها من خلال عمله كمحاضر في مدرسة نيكون.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D750

تُعد كاميرا D750 من نيكون الرفيق المثالي لك في رحلات التصوير؛ فهي مجهزّة بمجموعة متنوعة من المزايا الفعالة في هيكلها المدمج بشكل رائع. وبفضل مستشعر الصورة ذي الدقة الفائقة التي تصل إلى 24.3 ميجا بكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4، ‏‫تضمن كاميرا D750 أن تحتفظ كل صورة ذات إطار كامل تلتقطها بتدرج زاخر بالألوان وتفاصيل مذهلة. ونظرًا لأنها أولى كاميرات DSLR من نيكون التي تمتاز بقائمة تم تصميمها خصيصًا لتصوير الأفلام مع إعدادات تحكم مضبوطة مسبقًا، فإن كاميرا D750 تعتبر مثالية لتسجيل مقاطع فيديو بجودة سينمائية بمنتهى السهولة والفعالية.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 20 مم f/1.8G ED

توفر عدسة AF-S NIKKOR‬ مقاس 20 مم وببؤرة f/1.8G ED ذات الزاوية الواسعة للغاية مرونة أكبر للتصوير من مجموعة واسعة من المنظورات حتى عندما يقتصر مكان التصوير على المساحات الداخلية. تسمح لك فتحتها القصوى من f/1.8 بالتقاط صور لأهدافك بعمق نطاق ضحل استثنائي، مما يحقق تأثير بوكيه يتميز بالجمال والسلاسة.