Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: مونغوليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 16-35 مم f/4G ED VR

تبلغ مساحة مونغوليا حوالي 1.6 مليون متر مربع، وتتميز بمناظرها الطبيعية المتنوعة وتغطيها المروج الطبيعية الواسعة التي تمتد على مد البصر. اختار مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد‬ عدسة AF-S NIKKOR مقاس 16-35 مم f/4G ED VR، لالتقاط صور لهذه المساحات المفتوحة الكبيرة بكل ما يحيط بها من تألق.

إن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 16-35 مم f/4G ED VR عبارة عن عدسة زوم واسعة للغاية تغطي زاوية رؤية تتراوح بين 107° و63° (83° و44° لكاميرات DSLR من نيكون بصيغة DX)، مما يجعلها مثالية لتصوير مجموعة واسعة من الحالات، من الأماكن الداخلية وصولاً إلى المناظر الطبيعية. باستطاعة هذه العدسة إنتاج صور واضحة حتى عند التصوير أثناء حمل الكاميرا باليد، وذلك بفضل نظام تقليل الاهتزاز الذي يحد من الضبابية التي تنتج عن اهتزاز الكاميرا. وهذا ما سمح لكل من سكوت وشانتال بتصوير الساعة الذهبية عند غروب الشمس.

عند هبوط الليل، أوقف تشغيل وضع تقليل الاهتزاز، وركّب الكاميرا على حامل ثلاثي الأرجل لزيادة مستوى الاستقرار. يُعد هذا الأمر بالغ الأهمية عند تصوير النجوم أو المناظر الطبيعية في الظلام. يمكن إعداد معظم الكاميرات بفترات تعريض تصل لغاية 30 ثانية. بالنسبة إلى فترات التعريض الأطول، ما عليك سوى توصيل سلك التحكم عن بعد MC-36A على الكاميرا لاستخدام وضع التعريض الضوئي لمدة طويلة (Bulb).

إذا أردت التقاط صور مناظر طبيعية شاسعة، فإن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 16-35مم f/4G ED VR هي عدستك المثالية.

المقالات ذات الصلة

الظلال الحية

إنه كابوس بامتياز - إنك تسير على طريق ترابي، ولا تسمع سوى صوت طقطقة تحت قدميك عندما خطرت الفكرة على بالك.

الإعجاز في البساطة

يسعى ويلسن لي إلى تصوير المناظر الطبيعية الصغيرة بدقة وصفاء ذهني.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D750

تُعد كاميرا D750 من نيكون الرفيق المثالي لك في رحلات التصوير؛ فهي مجهزّة بمجموعة متنوعة من المزايا الفعالة في هيكلها المدمج بشكل رائع. وبفضل مستشعر الصورة ذي الدقة الفائقة التي تصل إلى 24.3 ميجا بكسل ومحرك معالجة الصور EXPEED 4، ‏‫تضمن كاميرا D750 أن تحتفظ كل صورة ذات إطار كامل تلتقطها بتدرج زاخر بالألوان وتفاصيل مذهلة. ونظرًا لأنها أولى كاميرات DSLR من نيكون التي تمتاز بقائمة تم تصميمها خصيصًا لتصوير الأفلام مع إعدادات تحكم مضبوطة مسبقًا، فإن كاميرا D750 تعتبر مثالية لتسجيل مقاطع فيديو بجودة سينمائية بمنتهى السهولة والفعالية.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 16-35 مم f/4G ED VR

تتميز عدسة AF-S NIKKOR الواسعة للغاية مقاس 16-35 مم f/4G ED بزاوية رؤية تتراوح بين 107° و63°، مما يجعلها العدسة المثالية لمجموعة من أساليب التصوير الفوتوغرافي في الأماكن الداخلية أو الهواء الطلق. وبفضل مجموعة من بصريات NIKKOR المتقدمة، باستطاعة هذه العدسة تحقيق جودة صور فائقة عبر نطاق الزوم بكامله.