Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: بالي - عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 200 مم وببؤرة f/4-5.6G ED VR II

يُعرف نهر أيونج البالغ طوله 75 كيلومترًا بأنه أطول نهر في بالي بإندونيسيا. كما أنه مقصد شهير للتجديف بالقوارب في الأنهار الصعبة. واختار محترف التصوير الفوتوغرافي المتميز سكوت أ. وودوارد، الذي يستخدم كاميرات نيكون، عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 55-200 مم وببؤرة f/4-5.6G ED VR II لالتقاط حركة ونشوة مجدفي القوارب في الأنهار الصعبة وهم يهبطون المنحدرات.

وتُعد عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 55-200 مم وببؤرة f/4-5.6G ‏ED ‏VR II بوزنها البالغ 300 جم تقريبًا عدسة زوم تقريب خفيفة الوزن وصغيرة الحجم بشكل مذهل، وهي مثالية للمصورين الفوتوغرافيين أثناء التنقل. أتاحت هذه العدسة متعددة الاستخدامات بنطاق طولها البؤري الواسع لسكوت المسموح وتلميذه كازمير لينهير الوصول إلى صميم الحركة دون الحاجة إلى وضع نفسيهما ومعداتهما بالقرب من المياه.

بفضل تصميمها بنظام تقليل اهتزاز (VR) يوفر تأثيرًا مكافئًا لسرعة غالق قدرها 4.0 توقفات، يستطيع سكوت وكازمير التقاط صور واضحة للأهداف التي لا يمكن التنبؤ بها وسريعة الحركة حتى عند التصوير أثناء إمساك الكاميرا باليد. وعدسة AF-S DX NIKKOR متعددة الاستخدامات مقاس 55-200 مم وببؤرة f/4-5.6G ED VR II مزودة بتقنيات نيكون البصرية المتقدمة، وهي رائعة للمصورين الفوتوغرافيين الذين يصورون الألعاب الرياضية والحركات والحياة البرية.

المقالات ذات الصلة

متعة التقاط صور الحركة

يلتقط تريستان شو صور ممارسة الرياضات التي تتطلب مهارات بدنية عالية في المناظر الطبيعية الرحبة.

تصوير الألعاب الرياضية في الأماكن المغلقة والمفتوحة

تأتي على معظمنا أوقات نحتاج خلالها إلى، أو نرغب في، تصوير حدث رياضي ما. فربما يكون طفلك في برنامج لكرة القدم، أو يكون ثمة طفل لأحد أصدقائك ضمن فريق البيسبول التابع لإحدى المدارس، أو ربما يشارك ابن أخيك في منافسات المضمار بالمدرسة الثانوية، أو أن تأخذ كاميرتك إلى حدث احترافي. بصرف النظر عن نوع الرياضة، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء لإنتاج أفضل صور ممكنة.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D5500

حقق رؤيتك الإبداعية مع كاميرا D5500 سهلة الاستخدام، فهي تمتاز بتصميم مزوّد بشاشة لمس متغيرة الزاوية ومتعددة الاستخدامات ومستشعر عين ذكي، مما سيُمكِّنك من زيادة إمكانات التصوير لديك إلى جانب سهولة استخدامها والتحكم بها. مع دقة 24.3 ميجابكسل دون استخدام مرشح الترددات المنخفضة البصري ونطاق حساسية ISO من 100 إلى 25600، يمكنك التقاط صور واضحة ورائعة الجمال حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 55-200 مم وببؤرة f/4-5.6G ED VR II

تتيح عدسة AF-S DX NIKKOR الخفيفة والصغيرة مقاس 55-200 مم وببؤرة f/4-5.6G ‏ED ‏VR II إمكانية التقاط الأهداف من على بُعد مسافة. وبفضل تصميم عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 55-200 مم وببؤرة f/4-5.6G ‏ED ‏VR II مصممة بعنصر زجاجي ذي درجة تشتيت منخفضة جدًا (ED) وتقلل الانحراف اللوني، توفر هذه العدسة جودة صورة مذهلة في كل لقطة.