Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: بالي - عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 35 مم وببؤرة f/1.8G

توجه محترف التصوير الفوتوغرافي المتميز سكوت أ. وودوارد وتلميذه لينهير كازمير، اللذان يستخدمان كاميرات نيكون، عند غروب الشمس في بالي إلى الشاطئ لالتقاط بعض صور الأشخاص المذهلة. ومن خلال استخدام عدسة AF-S DX NIKKOR الخفيفة والصغيرة مقاس 35 مم وببؤرة f/1.8G، أصبح التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية باستخدام الضوء المحيط المتاح فقط أمرًا سهلاً.

أتاحت الفتحة قصوى البالغة f/1.8 لسكوت وكازمير إمكانية استخدام سرعة غالق سريعة في الضوء الخافت مع عزل أهدافهما في خلفية ضبابية جميلة تُعرف ايضًا باسم “البوكيه”. ويشير البوكيه إلى مقدار الضوء المعروض خارج مناطق التركيز البؤري في صورة فوتوغرافية. للحصول على بوكيه، استخدم فتحات أوسع، مثل f/2 أو f/1.8، أو زد ببساطة المسافة بين الهدف الخاص بك والخلفية.

عدسة AF-S DX NIKKOR متعددة الاستخدامات مقاس 35 مم f/1.8G رائعة للتصوير الفوتوغرافي للشوارع والصور الشخصية والمناظر الطبيعية، كما أنها تتميز بخفة الوزن وسهولة الحمل مما يجعل من السهل اصطحابها معك في رحلات سفرك وبعثاتك الاستكشافية.

المقالات ذات الصلة

الصورة المثالية

تتألف الصورة المثالية من طبقات من التعقيدات. يكشف فيشايا بوب عن الأعماق والأطوال التي يستعين بها لابتكار صورة تلفت الأنظار.

عدسات NIKKOR لتصوير الأشخاص

يعد تصوير الأشخاص أحد أشهر أنواع التصوير الفوتوغرافي. تعرّف على كيف يمكن لنوع العدسة الذي تستخدمه أن يُميِّز صورك.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D5500

حقق رؤيتك الإبداعية مع كاميرا D5500 سهلة الاستخدام، فهي تمتاز بتصميم مزوّد بشاشة لمس متغيرة الزاوية ومتعددة الاستخدامات ومستشعر عين ذكي، مما سيُمكِّنك من زيادة إمكانات التصوير لديك إلى جانب سهولة استخدامها والتحكم بها. مع دقة 24.3 ميجابكسل دون استخدام مرشح الترددات المنخفضة البصري ونطاق حساسية ISO من 100 إلى 25600، يمكنك التقاط صور واضحة ورائعة الجمال حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

عدسة AF-S DX NIKKOR ‏مقاس 35 مم وببؤرة f/1.8G

تُعد AF-S DX NIKKOR مقاس 35 مم وببؤرة f/1.8G عدسة رئيسية رائعة للتصوير الفوتوغرافي لصور الأشخاص. وبفضل ما تتميز به هذه الكاميرا من فتحة قصوى تبلغ f/1.8، ستكون قادرًا على التركيز بؤريًا على الأهداف الرئيسية الخاصة بك في خلفية ضبابية رقيقة.