Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: بالي - عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 18-140 مم وببؤرة f/3.5-5.6G ED VR

يلعب الأرز دورًا كبيرًا في الثقافة والمأكولات الإندونيسية، وتظهر أهميته في تقديس ديوي سري، وهي إلاهة الأرز لمدينتي جاوة وبالي القديمتين. في زيارة لاستكشاف حقول الأرز ذات المدرجات في بالي، احضر محترف التصوير الفوتوغرافي المتميز سكوت أ. وودوارد وتلميذه لينهير كازمير، اللذان يستخدمان كاميرات نيكون، عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 18-140 مم وببؤرة f/3.5-5.6G ED VR لالتقاط الأفق الأخضر الجميل والرائع.

وAF-S DX NIKKOR مقاس 18-140 مم وببؤرة f/3.5-5.6G ED VR عبارة عن عدسة زوم عادية وتأتي مزودة بنطاق زوم قدره 7.8x. وهذا شيء عظيم لالتقاط مجموعة كبيرة من المواقف، بدءًا من المناظر الطبيعية الرحبة حتى اللقطات المقربة دون الحاجة إلى تغيير العدسات. وتمكن سكوت وكازمير من الحصول على صور نقية وواضحة حتى عند التصوير أثناء إمساك الكاميرا باليد، وذلك بفضل نظام تقليل الاهتزاز (VR) المضمن في هذه الكاميرا والذي يعوض اهتزازها.

التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية هو نوع الشعبي بالنسبة للعديد من المتحمسين والمحترفين. ولالتقاط لقطة منظر طبيعي مذهلة، جرِّب قاعدة الأثلاث، وهي مبدأ يمكنه أن يساعد على تحسين تركيب الصورة الخاصة بك. قد يكون في بعض الأحيان وجود تركيب خارج المركز أكثر إمتاعًا للعين ويبدو أكثر طبيعيةً مقارنةً بوضع الهدف في وسط الإطار.

زد من قدرات التصوير لديك وافتح المجال لمجموعة كبيرة من إمكانات التصوير الفوتوغرافي باستخدام عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 18-140 مم وببؤرة f/3.5-5.6G ED VR.

المقالات ذات الصلة

الإعجاز في البساطة

يسعى ويلسن لي إلى تصوير المناظر الطبيعية الصغيرة بدقة وصفاء ذهني.

رحلة على طريق الجزر

إن الافتتان العميق بالتصوير الفوتوغرافي للمصور الفوتوغرافي الشغوف بالمناظر الطبيعية السيد "ألان سالاس" مكَّنه من استكشاف كل العوالم الأرضية مما ساعده على كشف الستار عن باقة رائعة من المشاهدة النابضة بالحياة.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D5500

حقق رؤيتك الإبداعية مع كاميرا D5500 سهلة الاستخدام، فهي تمتاز بتصميم مزوّد بشاشة لمس متغيرة الزاوية ومتعددة الاستخدامات ومستشعر عين ذكي، مما سيُمكِّنك من زيادة إمكانات التصوير لديك إلى جانب سهولة استخدامها والتحكم بها. مع دقة 24.3 ميجابكسل دون استخدام مرشح الترددات المنخفضة البصري ونطاق حساسية ISO من 100 إلى 25600، يمكنك التقاط صور واضحة ورائعة الجمال حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 18-140 مم وببؤرة f/3.5-5.6G ED VR

صوِّر فوتوغرافيًا مجموعة كبيرة من المواقف باستخدام AF-S DX NIKKOR مقاس 18-140 مم وببؤرة f/3.5-5.6G ED VR. ومن خلال استخدام نطاق زوم قدره 7.8x، ستكون قادرًا على التصوير الفوتوغرافي بدءًا من المناظر الطبيعية حتى اللقطات المقربة، مما يوفر جودة صورة فائقة من أي مسافة.