Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: بالي - عدسة AF-S DX Micro NIKKOR مقاس 40 مم وببؤرة f/2.8G

يشارك محترف التصوير الفوتوغرافي المتميز سكوت أ. وودوارد وتلميذه لينهير كازمير اللذان يستخدمان كاميرات نيكون في طقوس محلية، ساري كاننج في بالي بإندونيسيا. وتعتبر هذه الطقوس شكلاً مهمًا من أشكال الفنون التقليدية في بالي، ويتم إجراؤها عند كل شروق شمس لشكر آلهتهم على ما يمنحوه من سلام للعالم. ويتكون العرض اليومي الأكثر بساطةً من أوراق النخيل المنسوجة يدويًا مع مختلف الزهور الملونة وبسكويت الأرز والبخور.

وبما تتميز به عدسة AF-S DX Micro NIKKOR مقاس 40 مم وببؤرة f/2.8G من تكبير 1.0x وأدنى مسافة تركيز بؤري تبلغ حوالي 16 سم، تتيح لسكوت وكازمير إمكانية التقاط الصورة المقربة للعروض وإبراز جمالها. وتصب الفتحة القصوى البالغة f/2.8 التركيز البؤري على التفاصيل الدقيقة للزهور عن طريق عزلها بخلفية ضبابية رقيقة.

إذا كنت تحتاج إلى عدسة متعددة الاستخدامات تتيح لك إمكانية التقاط مجموعة كبيرة من المواقف، بدءًا من المناظر الطبيعية حتى الصور المقربة والتصوير الفوتوغرافي للطعام، فإن عدسة AF-S DX Micro NIKKOR مقاس 40 مم وببؤرة f/2.8G هي الخيار المثالي بالنسبة لك.

المقالات ذات الصلة

نصائح التصوير الفوتوغرافي للطعام: تعلم الاحترافية

يعرف المصورون الفوتوغرافيون العاشقون لهذه المهنة أن الحصول على صورة مثالية يعد أمرًا صعب المنال. فهناك العديد من المشكلات، التي تتراوح من القيود التقنية أو العوامل المحيطة التي قد تؤثر في جودة الصور الفوتوغرافية لك. وما يميز المحترفون عن المصورين المبتدئين، السعداء بمجرد الضغط على الزناد، هو الخبرة المصحوبة بمعرفة أفضل الممارسات للتغلب على مثل هذه العوائق.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D5500

حقق رؤيتك الإبداعية مع كاميرا D5500 سهلة الاستخدام، فهي تمتاز بتصميم مزوّد بشاشة لمس متغيرة الزاوية ومتعددة الاستخدامات ومستشعر عين ذكي، مما سيُمكِّنك من زيادة إمكانات التصوير لديك إلى جانب سهولة استخدامها والتحكم بها. مع دقة 24.3 ميجابكسل دون استخدام مرشح الترددات المنخفضة البصري ونطاق حساسية ISO من 100 إلى 25600، يمكنك التقاط صور واضحة ورائعة الجمال حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

عدسة AF-S DX Micro NIKKOR ‏مقاس 40 مم وببؤرة f/2.8G

التقط وحدات الماكرو المذهلة فضلاً عن المناظر الطبيعية، والصور الشخصية، والمزيد باستخدام عدسة AF-S DX Micro NIKKOR مقاس 40 مم وببؤرة f/2.8G. وبما تتميز به هذه العدسة من معدل إعادة إنتاج بحد أقصى 1.0x ومسافة تركيز بؤري أدنى تبلغ 16 سم فقط، ستكون قادرًا على التقاط الأهداف الخاصة بك بمستوى غير عادي من التفاصيل.