Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: أستراليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G

انطلق مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد‬ يرافقه المصور الهاوي المتقدم روبين، في إطار عملهما على إعداد تقرير وثائقي، في رحلة نحو مزرعة للمواشي في مناطق نائية من أستراليا وبصحبتهما عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G الأسطورية.

تزخر عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G بتاريخ وميراث يشهدان على أدائها الفائق، وهي عدسة تجسّد تميّز نيكون من ناحية البصريات. وتتميز هذه العدسة بفتحة قصوى من f/1.4 وغشاء دائري مزوّد بتسع شفرات، وهي قادرة على إنتاج تأثير بوكيه مذهل يعمل على عزل الأهداف بطريقة رائعة في مقابل خلفية ضبابية طبيعية، وتقدم أداءً رائعًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G للتميز، وهي تتضمن طبقة الكريستال الدقيق للحد من تأثيرات تشوه الصور وتوهج العدسة. وهذا ما يسمح لك بالحصول على ألوان وتباينات رائعة في كل لقطة.

وسواء أردت التقاط صور شخصية بتفاصيل مذهلة أو صور فوتوغرافية عامة في الميدان، فإن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G جاهزة لتنفيذ المهمة.

المقالات ذات الصلة

الوطن الأبدي

لقد وجد المصور الفوتوغرافي الأسترالي السيد "ديلان جولدبي" معنى الوطن الحقيقي في كوريا الجنوبية. وهو يكتشف الآن المعني الحقيقي للأسرة التي تنشأ بتبني الأطفال.

سبر أغوار مشاهد الحياة

يمكن وصف أليساندرو فانوتشي بأنه رمز التصوير الفوتوغرافي للإنسانية، وهو مسافر شغوف يجوب العالم ويدعي أنه تعلم مهنته من محاكاة المصورين الفوتوغرافيين حوله. لقد انطلق يصور آلاف المشاعر الإنسانية، ليبرهن على صحة المقولة "الصورة خير من ألف كلمة".

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D810

تعرّف من جديد على إمكانات التصوير الفوتوغرافي عالي الميجابكسل للفيديو والصور الثابتة مع كاميرا D810 من نيكون التي تمتاز بأدائها ذي الإطار الكامل. يعمل مستشعر الصورة الاستثنائي بصيغة FX على ضمان تسجيل الفيديو فائق الدقة 1080/60p مع تقليل التموج والضوضاء بشكل ملحوظ. سوف تفي كاميرا D810 بالمعايير الفعلية التي تتطلبها على نحو غير مسبوق، بفضل نسبة وضوح الصور منقطعة النظير بدقة 36.3 ميجابكسل. يضمن نطاق حساسية ISO من 64 إلى 12800 احتفاظ صورك بنسبة وضوح عالية ودرجة لون زاخرة في أي ظروف إضاءة. حقق نتائج مذهلة وواضحة التفاصيل مع استخدام إمكانات كاميرا D810 التي لا تُضاهى.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 85 مم f/1.4G للتميز، وهي العدسة المثالية للتصوير الفوتوغرافي العام وتصوير الصور الشخصية. وبفضل فتحتها القصوى البالغة f/1.4، باستطاعتها إنتاج تأثير بوكيه سلس يعمل على عزل الأهداف عن الخلفية بطريقة مذهلة.