Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: أستراليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/2.8G ED VR II

انطلق مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد‬ يرافقه المصور الهاوي المتقدم روبين، في إطار عملهما على إتمام مهمة في غربي أستراليا، لتصوير راكبي الموتوكروس أثناء تأديتهم ألعابًا بهلوانية تخطف الأنفاس في الرمال البيضاء للكثبان الرملية في لانسلين. وقد تمكنا من تصوير كل الإثارة على مسافة بعيدة بفضل عدسة AF-S NIKKOR مقاس70-200 مم f/2.8G ED VR II.

يمكن اعتبار هذه العدسة مثالية لالتقاط التفاصيل المذهلة والوضوح الرائع، بصرف النظر عن ظروف الإضاءة وذلك بفضل فتحتها القصوى من f/2.8 عبر نطاق الطول البؤري بكامله. ويوفر نظام تقليل الاهتزاز المدمج تأثيرًا مكافئًا لسرعة الغالق أسرع بمقدار 3.5 توقفات*1، مما يسمح بإجراء لقطات أكثر ثباتًا حتى عند التصوير أثناء حمل الكاميرا باليد.

سيؤدي استخدام طول بؤري أطول مثل 200 مم إلى ضغط المشهد وتقريب الخلفية من الهدف. وسيؤدي ذلك إلى تضييق نطاق المنظور والمساعدة في إنشاء لقطات صور شخصية أكثر جاذبية.

تتضمن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/2.8G ED VR II سبعة عناصر زجاجية إضافية منخفضة التشتت للغاية تساعد على تحسين تدفق الضوء، كما تتضمن طبقة الكريستال الدقيق لتخفيف تأثيرات التوهج وتشوه الصورة بطريقة فعالة، مما يسمح لك بالحصول على ألوان واقعية في الصور ومقاطع الفيديو.

*1 استنادًا إلى معيار CIPA. يتم الحصول على هذه القيمة عند تركيب العدسات المتوافقة مع صيغة FX في كاميرا SLR رقمية بصيغة FX وضبط الزوم على أقصى موضع للتقريب.

المقالات ذات الصلة

متعة التقاط صور الحركة

يلتقط تريستان شو صور ممارسة الرياضات التي تتطلب مهارات بدنية عالية في المناظر الطبيعية الرحبة.

العروض المسرحية الفنية في بكين

السيد "تشيانغ تشينغ" يزور أوبرا بكين لتصوير اللحظات التي تفصح عن المشاعر الخالصة والتقاليد المذهلة التي يتم عرضها على المسرح.

الاستمتاع بحياة أفضل معًا

يشارك سروت إنتاروب قصصًا فريدة من نوعها لكل ثنائي التقى به مصادفةً في جميع أنحاء آسيا.

الصورة المثالية

تتألف الصورة المثالية من طبقات من التعقيدات.  يكشف فيشايا بوب عن الأعماق والأطوال التي يستعين بها لابتكار صورة تلفت الأنظار.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D810

تعرّف من جديد على إمكانات التصوير الفوتوغرافي عالي الميجابكسل للفيديو والصور الثابتة مع كاميرا D810 من نيكون التي تمتاز بأدائها ذي الإطار الكامل. يعمل مستشعر الصورة الاستثنائي بصيغة FX على ضمان تسجيل الفيديو فائق الدقة 1080/60p مع تقليل التموج والضوضاء بشكل ملحوظ. سوف تفي كاميرا D810 بالمعايير الفعلية التي تتطلبها على نحو غير مسبوق، بفضل نسبة وضوح الصور منقطعة النظير بدقة 36.3 ميجابكسل. يضمن نطاق حساسية ISO من 64 إلى 12800 احتفاظ صورك بنسبة وضوح عالية ودرجة لون زاخرة في أي ظروف إضاءة. حقق نتائج مذهلة وواضحة التفاصيل مع استخدام إمكانات كاميرا D810 التي لا تُضاهى.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/2.8G ED VR II

تسمح لك عدسة AF-S NIKKOR مقاس 70-200 مم f/2.8G ED VR II بالتقاط صور كاملة الإطار تتميز بتفاصيل مذهلة ووضوح فائق وذلك بفضل نطاق زوم من متوسط إلى زوم التقريب من مسافة قريبة أو بعيدة. وتتميز هذه العدسة بمجموعة من البصريات المتطورة وفتحة قصوى واسعة تبلغ f/2.8، مما يجعلها العدسة المثالية لالتقاط الصور المقربة الغنية بالتفاصيل، ولقطات الأزياء الرائعة، والمناظر الطبيعية المذهلة، ومقاطع الفيديو عالية الجودة والمثيرة، وغيرها الكثير – بصرف النظر عن ظروف الإضاءة.