Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: أستراليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G

انطلق مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد‬ يرافقه المصور الهاوي المتقدم روبين، في إطار عملهما على إتمام مهمة التصوير التالية، في رحلة ليلية لالتقاط صور حفل موسيقي حميم دون سابق إعداد. وقررا استخدام عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G، وهي عدسة كلاسيكية شائعة للتصوير الوثائقي وتصوير حياة الشارع.‬

يوفر الطول البؤري للعدسة والذي يبلغ 35 مم زاوية رؤية طبيعية تشبه ما تدركه العين البشرية، مما يؤدي إلى إنشاء منظور طبيعي في اللقطات. وتُعد عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G مثالية أيضًا لالتقاط صور مقربة وصور شخصية مذهلة بفضل فتحتها القصوى من f/1.4G التي تنتج صورًا ذات ضبابية خلفية جميلة وسلسة. وتسمح أيضًا الفتحة الواسعة بإنتاج صور واضحة تنبض بالحياة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G باستخدام أحدث تقنيات وبصريات NIKKOR، وتم تحسينها للحصول على وضوح من الحافة إلى الحافة. وتتضمن عنصر عدسة شبه كروية واحدًا إلى جانب طبقة الكريستال الدقيق للحد من تشوه الصورة وتوهج العدسة والتشويش وأشكال الانحرافات الأخرى في العدسة، ويؤدي اجتماع هاتين الميزتين معًا إلى إنتاج صور مذهلة بالغة الوضوح ونابضة بالحياة.

تُعد عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G، المتعددة الاستخدامات حقًا، من بين العدسات الشائعة لتصوير المناظر الطبيعية والمشاهد الليلية والمزيد.

المقالات ذات الصلة

الوطن الأبدي

لقد وجد المصور الفوتوغرافي الأسترالي السيد "ديلان جولدبي" معنى الوطن الحقيقي في كوريا الجنوبية. وهو يكتشف الآن المعني الحقيقي للأسرة التي تنشأ بتبني الأطفال.

عقد الأواصر

شركاء في الحياة وفي التصوير الفوتوغرافي. يشكّل توم بلاكفورد وكيت باليس ثنائيًا يعمل على التقاط صور لحفلات الزفاف من دون سابق إعداد. إذ يحضران ذلك اليوم العظيم المفعم بالإثارة بمشاعر فيَّاضة لتصوير كل حركة رشيقة عابرة.

استكشاف الكواليس

ما العناصر التي تحقق التصوير الفوتوغرافي المتميز لرصد ما وراء الستار من أسرار؟ يصحبنا السيد "لوران سيجريتير" في رحلة للغوص في أعماق المشاهد في مسابقة عارضات الأزياء "Elite Model Look 2013" حيث يكشف عن أسراره بشأن التقاط المشاعر الحقيقية.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D810

تعرّف من جديد على إمكانات التصوير الفوتوغرافي عالي الميجابكسل للفيديو والصور الثابتة مع كاميرا D810 من نيكون التي تمتاز بأدائها ذي الإطار الكامل. يعمل مستشعر الصورة الاستثنائي بصيغة FX على ضمان تسجيل الفيديو فائق الدقة 1080/60p مع تقليل التموج والضوضاء بشكل ملحوظ. سوف تفي كاميرا D810 بالمعايير الفعلية التي تتطلبها على نحو غير مسبوق، بفضل نسبة وضوح الصور منقطعة النظير بدقة 36.3 ميجابكسل. يضمن نطاق حساسية ISO من 64 إلى 12800 احتفاظ صورك بنسبة وضوح عالية ودرجة لون زاخرة في أي ظروف إضاءة. حقق نتائج مذهلة وواضحة التفاصيل مع استخدام إمكانات كاميرا D810 التي لا تُضاهى.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 35 مم f/1.4G ذات الزاوية الواسعة لتقديم صور مذهلة في مجموعة واسعة من حالات التصوير. تتميز هذه العدسة ببصريات NIKKOR الأحدث، وتوفر مستوى من الأداء لا مثيل له حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.