Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: أستراليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم f/2.8E ED VR

تقع Pinnacles في حديقة نامبورغ الوطنية، وهي معروفة بتشكيلاتها الكلسية. تتكون هذه الأعمدة من الصدف ويعود تاريخها إلى ملايين من السنين عنما كانت الرمال تحت سطح البحر. لتصوير جمال وتألق راقصة بين التشكيلات الكلسية، اختار كل من مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد‬ والمصور الهاوي المتقدم روبين عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم f/2.8E ED VR المتطورة.

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم f/2.8E ED VR مع أخذ الاستخدام الاحترافي في الاعتبار، وتجسّد هذه العدسة تعاونًا خاليًا من العيوب بين أدق تقنيات التصوير والبصريات المعروفة من NIKKOR. تتميز هذه العدسة بنطاق زوم بقدرة 2.9x وفتحة قصوى من f/2.8، وهي تسمح لك بالحصول على ألوان وتفاصيل مذهلة في كل الأهداف التي تصورها، بدءًا من المناظر الطبيعية وصولاً إلى حفلات الزفاف والصور الشخصية.

‏‫‏‫إن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم f/2.8E ED VR هي أول عدسة NIKKOR تشتمل على عنصر زجاج شبه كروي يمتاز بدرجة تشتيت منخفضة جدًا، ويصحح الانحرافات اللونية الجانبية، والتوهج المشوش في الأطراف، فضلاً عن التشوه، والانحراف الكروي، مما يسمح بإنتاج مستويات جديدة من الدقة البصرية. ويوفر نظام تقليل الاهتزاز المدمج تأثيرًا مكافئًا لسرعة الغالق أسرع بمقدار 4.0 توقفات*1 في الوضع "العادي" للحصول على صور واضحة ودقيقة في كل الأوقات، حتى عند التصوير أثناء حمل الكاميرا باليد.

تم تضمين آلية غشاء كهرومغناطيسي من أجل تحقيق التحكم الثابت في التعريض الضوئي التلقائي، مما يتيح إمكانية التقاط صور ذات جودة استثنائية حتى أثناء التصوير المستمر بسرعة عالية.

"إن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم f/2.8E ED VR من نيكون هي أكثر عدسة تمتاز بتعدد استخداماتها يمكن العثور عليها في حقيبة الكاميرا التي تخص أي محترف تصوير. إنها عدسة مثالية لأيامنا هذه تسمح لي بالانتقال من زاوية واسعة إلى زوم متوسط، وهذا ما أجده مثاليًا لمختلف اللقطات والزوايا التي أريد التقاطها." سكوت أ. وودوارد‬.

*1 مقاسة وفقًا لمعايير رابطة منتجات الكاميرات والتصوير (CIPA) عند استخدامها مع كاميرا SLR رقمية بصيغة FX. مقاسة عند أقصى موضع تقريب في الوضع "العادي".

المقالات ذات الصلة

الاستمتاع بحياة أفضل معًا

يشارك سروت إنتاروب قصصًا فريدة من نوعها لكل ثنائي التقى به مصادفةً في جميع أنحاء آسيا.

عقد الأواصر

شركاء في الحياة وفي التصوير الفوتوغرافي. يشكّل توم بلاكفورد وكيت باليس ثنائيًا يعمل على التقاط صور لحفلات الزفاف من دون سابق إعداد. إذ يحضران ذلك اليوم العظيم المفعم بالإثارة بمشاعر فيَّاضة لتصوير كل حركة رشيقة عابرة.

روح مهرجان الألوان

السيد "فيشايا بوب" يلتقط صور "مهرجان الألوان واحتفالات الهورانجا" في الهند، الأرض الثرية بالتقاليد والألوان المتعددة.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D810

تعرّف من جديد على إمكانات التصوير الفوتوغرافي عالي الميجابكسل للفيديو والصور الثابتة مع كاميرا D810 من نيكون التي تمتاز بأدائها ذي الإطار الكامل. يعمل مستشعر الصورة الاستثنائي بصيغة FX على ضمان تسجيل الفيديو فائق الدقة 1080/60p مع تقليل التموج والضوضاء بشكل ملحوظ. سوف تفي كاميرا D810 بالمعايير الفعلية التي تتطلبها على نحو غير مسبوق، بفضل نسبة وضوح الصور منقطعة النظير بدقة 36.3 ميجابكسل. يضمن نطاق حساسية ISO من 64 إلى 12800 احتفاظ صورك بنسبة وضوح عالية ودرجة لون زاخرة في أي ظروف إضاءة. حقق نتائج مذهلة وواضحة التفاصيل مع استخدام إمكانات كاميرا D810 التي لا تُضاهى.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم f/2.8E ED VR

تم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR لإعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي عالي الجودة، وهي عبارة عن عدسة زوم عادية بصيغة FX بقدرة 2.9x ومزوّدة بفتحة قصوى قدرها f/2.8 عبر نطاق الطول البؤري الكامل من 24-70 مم. كما أنها أول عدسة NIKKOR تمتاز بعنصر زجاج شبه كروي ذي تشتيت منخفض جدًا، مما يعمل على تصحيح الانحرافات اللونية الجانبية والتوهج المشوش في الأطراف، فضلاً عن التشوه والانحراف الكروي بشكل فعال.