Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

استكشاف Nikkor

استكشاف عدسات NIKKOR: أستراليا - عدسة AF-S NIKKOR مقاس 14-24 مم f/2.8G ED

يُعد مسرح "صاحب الجلالة" أحد الأماكن الأكثر شهرة في مدينة بيرث الأسترالية. وقد استضاف هذا المسرح عددًا كبيرًا من الفنانين والمسرحيات منذ عام 1904. وقد سعى كل من مصور نيكون المحترف سكوت أ. وودوارد‬ والمصور الهاوي المتقدم روبين إلى تصوير التفاصيل المعقدة في الأجزاء الداخلية من هذا المسرح باستخدام عدسة AF-S NIKKOR مقاس 14-24 مم f/2.8G ED الأسطورية.

تم تصميم عدسة الزوم ذات الزاوية الواسعة جدًا AF-S NIKKOR مقاس 14-24 مم f/2.8G ED باستخدام التقنيات المتقدمة والبصريات المتطورة من NIKKOR‎، وهي بالتالي توفر وضوحًا فائقًا من الحافة إلى الحافة إلى جانب ألوان وتباينات استثنائية مع حد أدنى مذهل من التشوهات. وتتميز هذه العدسة بآلية تركيز بؤري داخلية تسمح بضبط التركيز البؤري من دون تغيير طول أسطوانة العدسة كما تسمح بالمحافظة على فتحة f/2.8 عند أي طول بؤري، وهي بالتالي تساعدك على التقاط صور واضحة خالية من العيوب في كل مرة تنقر فيها على الغالق.

عند التصوير مع وجود مصادر ضوئية متعددة، قد يتعرض المشهد لإضاءة غير متساوية، مما يجعل من الصعب تعريض أهداف التصوير للضوء بطريقة صحيحة. لحل هذه المشكلة والحصول على صور معرضة للضوء بطريقة رائعة، يمكنك تصوير اللقطات باستخدام تقنية النطاق الديناميكي العالي (HDR)‬ ذات التعريض الضوئي المتعدد باتباع الخطوات التالية:‬

  • ضبط المؤقت التلقائي على الكاميرا
  • تعيين التصحيح إلى 9 صور فوتوغرافية
  • في قائمة التصحيح، قم بتعيين قيمة تصحيح التعريض الضوئي إلى 1/3 من التوقف

عندما تنتهي، اضغط على الغالق مرة واحدة وستقوم الكاميرا بتصوير 9 صور بتعريضات مختلفة بطريقة متتالية. سيساعد هذا الأمر في إبراز التفاصيل في الظلال من دون التعريض الزائد للتظليلات أثناء التحرير. ستتمكن من تحويل كل صورك إلى أعمال فنية مذهلة باستخدام عدسة AF-S NIKKOR مقاس 14-24 مم f/2.8G ED.

المقالات ذات الصلة

هندسة مبتكرة في الالتقاط مع آيدينج آتاميمي

تمكن آيدينج آتاميمي من إضفاء الحيوية على الهياكل الثابتة من خلال تطبيق تقنيات ونصائح مفيدة على التصوير الفوتوغرافي الهندسي، والتي يقوم بتدريسها من خلال عمله كمحاضر في مدرسة نيكون.

‏‫معلومات عن كاميرا التصوير‬

كاميرا D810

تعرّف من جديد على إمكانات التصوير الفوتوغرافي عالي الميجابكسل للفيديو والصور الثابتة مع كاميرا D810 من نيكون التي تمتاز بأدائها ذي الإطار الكامل. يعمل مستشعر الصورة الاستثنائي بصيغة FX على ضمان تسجيل الفيديو فائق الدقة 1080/60p مع تقليل التموج والضوضاء بشكل ملحوظ. سوف تفي كاميرا D810 بالمعايير الفعلية التي تتطلبها على نحو غير مسبوق، بفضل نسبة وضوح الصور منقطعة النظير بدقة 36.3 ميجابكسل. يضمن نطاق حساسية ISO من 64 إلى 12800 احتفاظ صورك بنسبة وضوح عالية ودرجة لون زاخرة في أي ظروف إضاءة. حقق نتائج مذهلة وواضحة التفاصيل مع استخدام إمكانات كاميرا D810 التي لا تُضاهى.

عدسة AF-S NIKKOR مقاس 14-24 مم f/2.8G ED

تمكّن من الحصول على ألوان ودرجات لونية مذهلة باستخدام عدسة الزوم AF-S NIKKOR مقاس 14-24 مم f/2.8G ED ذات الزاوية الواسعة جدًا. تم تصميم هذه العدسة باستخدام تقنيات NIKKOR المتقدمة، وهي قادرة على تحقيق مستويات من الوضوح والنقاوة عبر الإطار بأكمله حتى في البيئات الشديدة الإضاءة.