Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

حسِّن منظومة منتجات نيكون لديك، واجعل سير العمل أكثر فعاليةً. ومع خدمات وبرامج وتطبيقات نيكون، يتوفر شيء ما للجميع، بدءًا من التحكم في الكاميرا حتى نقل الصور وتخزينها أو معالجة الصور أو حتى معلومات وتقنيات التصوير الفوتوغرافي.

إبقاء كاميرا نيكون على اتصال دائم بجهازك الذكي من خلال تطبيق SnapBridge

يمنحك تطبيق SnapBridge إمكانية التحكم والوصول السهل إلى أروع اللحظات التي التقطتها بفضل محافظته على الاتصال الدائم والتلقائي بين الكاميرا الخاصة بك وجهازك الذكي. ويمكنك الآن مزامنة الصور على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أثناء التقاطها، فضلاً عن مشاركة الصور عالية الجودة التي تلتقطها عدسات نيكون على الفور. كما يمكنك التحكم في وظائف الكاميرا الأساسية عبر الهاتف والتقاط الصور في الوقت المناسب وتحديث الكاميرا ووسم صورك الفوتوغرافية بمواقع التصوير والمزيد. إن تطبيق SnapBridge أكثر من مجرد تقنية ذكية، فهو يحوّل لحظات حياتك المثالية وجهازك الذكي وكاميرا نيكون إلى جزء لا يتجزأ.

يمكن استخدام إمكانية Wi-Fi® المدمجة في هذه الكاميرا فقط مع جهاز iPhone®، و/أو iPad®، و/أو iPod touch® متوافق أو أجهزة ذكية تعمل على نظام التشغيل Android™. لا يمكن استخدام وظيفة NFC المدمجة في هذه الكاميرا سوى مع الأجهزة الذكية التي تعمل على إصدار 4.0 أو إصدار أحدث لنظام التشغيل Android™. ويجب تثبيت تطبيق SnapBridge من نيكون على الجهاز قبل استخدامه مع الكاميرا. وقد يتطلب البرنامج الثابت المثبت على الكاميرات المتوافقة إلى التحديث قبل استخدام إصدار iOS لتطبيق SnapBridge. يتوفر مزيد من المعلومات حول التوافق والمتطلبات في صفحات التنزيل والارتباط الموفر.

>‎تنزيل تطبيق SnapBridge لـ iOS
>تنزيل تطبيق SnapBridge لـ Android

برنامج Wireless Mobile Utility

برنامج Wireless Mobile Utility ‏(WMU) عبارة عن تطبيق يقوم بتوصيل جهازك الذكي بكاميرات نيكون الخاصة بك. قم بتنزيل الصور بسهولة والتقط الصور الفوتوغرافية عن بُعد باستخدام تطبيق WMU من خلال توصيل المهايئ اللاسلكي المحمول WU-1a أو باستخدام تقنية Wi-Fi‬‏‫® المدمجة.

التوافق: يتطلب iOS 6.0 أو إصدار لاحق. متوافق مع ®iPhone، و®iPad، و®iPod touch، و™Android. وتم تحسين هذا التطبيق لجهاز iPhone® 5. يجب تثبيت تطبيق Wireless Mobile Utility على الجهاز قبل استخدامه في الكاميرا.

> تنزيل تطبيق Wireless Mobile Utility لـ iOS 
> تنزيل تطبيق Wireless Mobile Utility لـ Android

العارض اليدوي 2

قم بتنزيل أدلة كاميرات نيكون وعرضها، واحصل على الإرشادات في أي وقت، على الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

التوافق: يتطلب iOS 8.0 أو إصدار أحدث وAndroid™ 4.0 أو إصدار أحدث. متوافق مع ®iPhone، و®iPad، و®iPod touch، و™Android. تم تحسين هذا التطبيق لجهاز iPhone® 5.

> تنزيل العارض اليدوي 2 لـ iOS 
> تنزيل العارض اليدوي 2 لـ Android

View NX-i

يُعد View NX-i مركزًا سهلاً يقوم بتسهيل تنظيم الصور الثابتة والأفلام ومعالجتها ومشاركتها. اعرض اللقطات والصور التي التقطها وقم بفرزها وتحريرها وأرشفتها بسهولة.

Capture NX-D

بالنسبة إلى المصورين الفوتوغرافيين الذين يسعون تحقيق الأفضل في جودة الصورة باستخدام لقطات RAW، يمكنهم الاستمتاع بعدد كبير من خيارات المعالجة ومعالجة الصور التي لا تغير المحتوى الأصلي باستخدام هذا التطبيق البرمجي المخصص من نيكون.

NIKON IMAGE SPACE

توفر لك هذه الخدمة المجانية لمشاركة الصور وتخزينها على الإنترنت وصولاً إلى صورك من أي مكان تكون فيه. ومن خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وخطوات سهلة، قم بالتحميل أو التنزيل أو الاستعراض والتنظيم وكذلك المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لك، كل ذلك بواسطة نظام واحد. وفي حالة استخدامك تطبيق SnapBridge، فإنه يمكن أيضًا تحميل الصور تلقائيًا على حساب Nikon Image Space الخاص بك.

التوافق: يتطلب iOS 8.0 أو إصدار أحدث وAndroid™ 4.0 أو إصدار أحدث. متوافق مع ®iPhone، و®iPad، و®iPod touch، و™Android. تم تحسين هذا التطبيق لجهاز iPhone® 5.

إن Apple، وشعار Apple، وiPhone, iPad، وiPod touch عبارة عن علامات تجارية مملوكة لشركة .Apple Inc ومسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. وتُعد App Store علامة خدمة مملوكة لشركة .Apple Inc

 

تُعد Android وGoogle وGoogle Play والعلامات التجارية الأخرى علامات تجارية مملوكة لشركة .Google Inc

 

إن Wi-Fi® وشعار Wi-Fi CERTIFIED عبارة عن علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة Wi-Fi Alliance.

 

جميع علامات نيكون التجارية عبارة عن علامات تجارية مملوكة لشركة نيكون.

 

الصور المعروضة هنا هي للأغراض التوضيحية فقط.