Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

الأخبار الرئيسية

2018-06-11

مع الأسف الشديد، علمنا بوفاة السيد ديفيد دوغلاس دانكان

إننا نشعر بحزن عميق إثر علمنا أن السيد ديفيد دوغلاس دانكان قد وافته المنية. ويشعر جميعنا في Nikon بالأسى لفقدان صديقنا وزميلنا، ونود التقدم بخالص تعازينا.

وُلد السيد دانكان في عام 1916. وأثناء حياته الطويلة أصبح مصورًا صحفيًا مميزًا وغطى "حرب المحيط الهادئ" و"الحرب الكورية" والنزاع الفيتنامي بشكل كبير كمصور مقاتل أمريكي. وتم نشر أعماله في صحيفة نيويورك تايمز ومجلة لايف وله العديد من المنشورات الأخرى. وخارج الصحافة التي تغطي الحروب، هو معروف أيضًا بصوره الفنية للوحات لبيكاسو.

وعندما زار السيد دانكان اليابان كمصور فوتوغرافي في مجلة لايف في عام 1950، إنما جاء إلى اكتشاف الأداء المتميز لعدسات NIKKOR. وأدى هذا في نهاية المطاف إلى إتاحة فرص للتعرف إلى كلٍّ من اسمي Nikon وNIKKOR في جميع أنحاء العالم. ولذلك، نحن مدينون له.

منذ هذه المقدمة الأولية، أدى عمل السيد دانكان المتواصل كمصور صحفي وشريك رائع لشركة Nikon إلى إقامة علاقات متبادلة عميقة على مدار فترة زمنية طويلة. ونحن نكرم مع وافر الاحترام المساهمة الكبيرة جدًا التي قام بها السيد دانكان في الصحافة حول العالم خلال حياته البالغة 102 عامًا.

وإذ نعرب عن تعاطفنا العميق لوفاته، نقدم أيضًا التحية إلى هذا الصديق والشريك الرائع الذي شاطرنا معه تحديات القرن الماضي ومباهجه. وسيبقي متربعًا على قلوب عائلته Nikon إلى الأبد.