Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

الأخبار الرئيسية

13-02-2014

شركة Nikon Imaging Japan Inc. تشارك في معرض CP+ 2014

سوف تفتح شركة Nikon Imaging Japan Inc. (التي يرأسها "أتسوشي جوداي") قسمًا يمثلها في معرض CP+ للكاميرات والتصور الفوتوغرافي لعام 2014 المُقرر عقده في الفترة من 13 فبراير (الموافق يوم الخميس) وحتى 16 فبراير (الموافق يوم الأحد) في "باسيفيكو يوكوهاما" باليابان. وينظم هذه الفعالية اتحاد الكاميرات ومنتجات التصوير (Camera & Imaging Products Association (CIPA)).

مقصورة شركة Nikon Imaging Japan Inc. (الصورة من العام الماضي)

يحظى CP+ لعام 2014، وهو أكبر معرض دولي للكاميرات والتصوير الفوتوغرافي في آسيا، بتاريخ يزيد عن 50 عامًا تشمل عمر معرض الكاميرات الياباني. ستقدم مقصورة شركة Nikon Imaging Japan Inc. منصة سوف تستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات تشمل محاضرات وأحاديث يلقيها عدد من المتحدثين والضيوف، بالإضافة إلى ركن للتجربة العملية يستطيع الزوار فيه تجربة كاميرا D3300 الرقمية SLR بصيغة DX الجديدة من نيكون، والتي أُعلن عنها في شهر يناير من العام الحالي، وكاميرات COOLPIX الرقمية المدمجة الجديدة التي أُعلن عنها للتو في 7 فبراير، وركن آخر يستطيع الزوار فيه أن يجرّبوا بأنفسهم التصوير بكاميرا نيكون Df التي أُعلن عنها في نوفمبر 2013.

مقصورة شركة Nikon Imaging Japan Inc. (الصورة من العام الماضي)

ستعرض المقصورة، بالإضافة إلى هذا، خط المنتجات الثري من كاميرات وعدسات نيكون، ومعرضًا للأعمال الفنية التي أبدعها مصورون فوتوغرافيون محترفون، وعددًا من الفعاليات الخاصة تشمل ورشات عمل موجهة للنساء.

نظرة عامة على معرض CP+ 2014

الأوقات والتواريخ: 10:00 ص إلى 6:00 م (يغلق المعرض أبوابه في تمام الساعة 5:00 مساءً في اليوم الأخير)، من الخميس 13 فبراير وحتى الأحد 16 فبراير 2014

*تُعد الفترة من 10:00 ص إلى 12:00 م يوم الخميس الموافق 13 فبراير وقت "العرض الأول" (لا يُسمح بحضور "العرض الأول" إلا للصحافيين وكبار الزوار وحاملي تذاكر "العرض الأول")

المقر: باسيفيكو يوكوهاما 1-1-1 ميناتو ميراي، نيشي كو، يوكوهاما

رسم الدخول: 1500 ين ياباني (الدخول مجاني لمن يسجّل مسبقًا عن طريق الموقع الرسمي على الإنترنت)

سوف تُحدَث المعلومات المتعلقة بمقصورة شركة NIJ على صفحة الإنترنت التالية (باللغة اليابانية) حسب الحاجة. http://www.nikon-image.com/event/cpplus2014/

الفعاليات الرئيسية

فعاليات حية على المنصة

المنصة الكبيرة
يستطيع الزوار الاستماع إلى أحاديث المحاضرين والضيوف التي تركز على منتجات نيكون وضروب متنوعة من التصوير الفوتوغرافي.

المنصة التقنية
سوف ينصح المحاضرون الزوار بشأن استخدام الكاميرا واختيار العدسة ويسمحون لهم في الوقت نفسه بتطبيق النصيحة على أجهزة حقيقية.

منصة كلية نيكون
سوف يستضيف محاضرون من كلية نيكون (وهي عبارة عن فصول دراسية في التصوير تقدمها شركة Nikon Imaging Japan Inc.) فصولاً دراسية في التصوير أُعدت خصيصًا من أجل معرض CP+.

تجربة التصوير الفوتوغرافي

التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية باستخدام عدد كبير من وحدات البكسل ودرجات حساسية عالية
يستطيع الزوار تجربة التصوير باستخدام كاميرا Df وD800 وD610 وD5300 بعدسات NIKKOR مثل عدسة AF-S NIKKOR 58mm f/1.4G ليختبروا بأنفسهم التقاط صور شخصية فاتنة يظهر فيها الانتقال السلس من التركيز الدقيق على الهدف إلى تشويش الخلفية، بالإضافة إلى الأداء الفائق عند درجات الحساسية العالية.

تجربة التصوير الفوتوغرافي بأسلوب الديوراما
عقب الفعالية الحية للكاميرات الرقمية من نيكون (Nikon Digital Live) 2013 التي أُقيمت في نوفمبر الماضي، وهي فعالية أتاحت للزوار الفرصة لتجربة كاميرا Df، يستطيع زوار معرض CP+ 2014 الاستمتاع بالتصوير بكاميرا Df في ركن يوكوهاما للتصوير الفوتوغرافي بأسلوب الديوراما، الذي أُنشئ بالتعاون مع شركة موري المحدودة للإنشاءات (Mori Building Company, Limited).

تجربة تقريب ممتازة
بالإضافة إلى تجربة الزوار بأنفسهم التصوير باستخدام كاميرا نيكون الرائدة D4 وعدسة تقريب ممتازة، سوف يتسنى لهم إلقاء نظرة أولى على كاميرا نيكون الرائدة الجديدة D4S التي أُعلن عن تطويرها في 7 يناير من العام الجاري.

تجربة منتجات جديدة
يستطيع زوار ركن التجربة العملية هذا رؤية كاميرا D3300 وجميع إصدارات الألوان الخاصة بكاميرات سلسلة COOLPIX الجديدة. وقد تم إعداد أهداف للتصوير الفوتوغرافي بناءً على المستخدمين المستهدَفين لكل طراز، ويستطيع الزوار الاستمتاع بالتصوير الفعلي باستخدام الطرز المعروضة.

Wi-Fi® ركن
يستطيع زوار هذا الركن، الذي يقدم أساليب جديدة للاستمتاع بالتقاط الصور وكذلك توصيلها ومشاركتها مع الآخرين، استخدام منتجات نيكون المتوافقة مع تقنية Wi-Fi® لمشاركة الصور التي يلتقطونها وللتصوير عن بُعد.

المعروضات

ركن كاميرا Df ومعرض الصور
سوف يتيح ركن كاميرا Df للزوار أن يجربوا بأنفسهم إحساس استخدام أداة دقيقة ومتعة تشغيلها. وسيقدم معرض الصور صورًا فوتوغرافية التقطها مصورون محترفون. وستُعرض كذلك مجموعة متنوعة من الصور التي تجسد السمات الفريدة لكاميرات وعدسات متنوعة.

واجهة عرض خط المنتجات
يستطيع الزوار مشاهدة خط منتجات نيكون الثري في واجهة عرض تحتوي على كاميرات سلسلة D وسلسلة نيكون 1 وسلسلة COOLPIX بالإضافة إلى عدسات NIKKOR.

واجهة استقبال شرح المنتجات
سيكون موظفو نيكون متاحين للإجابة بدقة عن الأسئلة المتعلقة بالمنتجات المعروضة، بالإضافة إلى الأسئلة التي يطرحها مستخدمو منتجات نيكون عن المنتجات التي يستخدمونها حاليًا.

فعاليات مخصصة من أجل النساء

سيُعقد عدد من الفعاليات الحية على المنصة وورش العمل الموجهة للنساء فقط، وتستطيع أي سيدة المشاركة فيها، سواءً أكانت قد شرعت لتوها في التفكير في احتراف التصوير الفوتوغرافي أم كانت تتطلع إلى تحسين الصور التي تلتقطها.