Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

التاريخ واللمحة الموجزة

بيان العلامة التجارية التصوير من نيكون

لقد نجحت شركة نيكون في المحافظة على التزام صارم وطويل المدى نحو دراسة الضوء من خلال فلسفة شركتنا التي تنص على “الجدارة بالثقة والإبداع”, وهي المبادئ التي عاهدنا أنفسنا على الالتزام بها ما حيينا. اكتشف المزيد حول فلسفة وتطلعات والتزامات نيكون.

يهدف بيان العلامة التجارية لشركة نيكون للتصوير إلى إيجاد علاقة خاصة بين الشركة وعملائنا، تلك العلاقة التي تكون بمثابة الصدى للفلسفة التي تتبناها الشركة وهي “ الجدارة بالثقة والإبداع ”.

يقدم التصوير العالم في ضوء جديد تمامًا، حيث يتيح لنا التقاط الفروق الدقيقة للقلب بشكل في غاية الوضوح للآخرين. فدائمًا ما تستلهم روحنا الإنسانية وحيها من البيئات التي نعيش بها، حيث يستشعر كل واحد منا العالم وينظر إليه بصورة مختلفة حيث يعيش كل واحد منا تجربة مختلفة لمشاعر متباينة ويتمنى لو أنه تمكن من التقاطها في شكلها الحقيقي.

فيمكن التعبير عن خبراتنا وتجاربنا الفريدة بوضوح في العالم المادي من خلال الصور. فبتمكين الناس من ترجمة تجاربهم ومشاعرهم إلى صور تتحول تجاربنا في الحياة بعمق، وهو الأمر الذي يحفزنا ويمدنا بالطاقة بصور عديدة.

وبالنسبة لشركة نيكون، لا يوجد شيء أكثر إلحاحًا من إمكانات الصورة للتعبير عن غنى التجربة الإنسانية. رغبتنا القلبية هي مواصلة استكشاف المزيد من الإمكانيات من أجل تحقيق هذا الهدف. إننا نضع نصب أعيننا بوضوح هدف تنقيح الأحاسيس الإنسانية من خلال التصوير الفوتوغرافي، حيث يقدم ذلك قيمة جديدة للصور، حيث يكشف عن السر في إلهام الناس من أجل إدراك طموح وتطلعات القلب


CAPTURE TOMORROW

تُلهم شركة Nikon كل جهد مبذول للسعي وراء الحصول على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو وتعمل على تمكين ذلك.

 

ويستخدم الأشخاص كاميراتهم في حياتهم اليومية، ويلتقطون اللحظات الكبيرة والصغيرة. وسواء كانوا هواة أو محترفين، فإننا نلهمهم في سعيهم لالتقاط صور الغد، من خلال تزويدهم بالمعدات والنظام الأساسي والمعرفة لدعم هذا السعي الدؤوب.