Nikon Imaging | Kuwait | Middle East and Africa

أخبار الشركة

04-11-2014

إجمالي إنتاج عدسات NIKKOR المستخدمة في الكاميرات ذات العدسات القابلة للتبديل يصل إلى 90 مليون

تفخر Nikon بأن يصل إجمالي إنتاج عدسات NIKKOR المستخدمة في كاميرات Nikon ذات العدسات القابلة للتبديل إلى 90 مليون. بالإضافة إلى كونها إحدى العلامات البارزة، فقد وصل إجمالي إنتاج عدسات NIKKOR المزودة بمحرك الموجات الصامت والذي يمثل إحدى تقنيات Nikon الحصرية إلى 50 مليون عدسة.

سنغافورة تفخر شركة – Nikon Singapore Pte. Ltd. بأن تعلن عن إنجازها الهام المتمثل في وصول إجمالي إنتاج عدسات NIKKOR ‎‎‎1‎1‎‎‎2 المستخدمة في كاميرات Nikon ذات العدسات القابلة للتبديل إلى 90 مليون. بالإضافة إلى كونها إحدى العلامات البارزة، فقد وصل إجمالي إنتاج عدسات NIKKOR المزودة بتقنية محرك الموجات الصامت إلى 50 مليون عدسة بحلول نهاية أكتوبر 2014.

قامت شركة Nikon (كانت تعرف باسم Nippon Kogaku K.K.) في عام 1959 بإصدار Nikon F بالإضافة إلى عدسات Nikon SLR بما في ذلك NIKKOR-S Auto 5cm f/2. استمر إنتاج NIKKOR منذ ذلك الوقت وعلى مدار العديد من السنوات باستخدام التقنيات البصرية المتطورة المستخدمة في عدساتها وقامت بالتوسع بعد ذلك في خط إنتاجها من العدسات القابلة للتبديل المستخدمة في كاميرات Nikon المتطورة Nikon 1 ذات العدسات القابلة للتبديل والتي تم طرحها في السوق للمرة الأولى في أكتوبر 2011.

في غضون أشهر قليلة من إعلان إنتاجها 85 مليون عدسة في يناير 2014، تواصل عدسات NIKKOR مسيرتها بخطى ثابتة نحو رقم الإنتاج المستهدف التالي لتسطر تاريخها الحافل الذي يمتد لعدة سنوات والمليء بالمعرفة الهائلة في التقنيات البصرية.

بالإضافة إلى إنتاج 90 مليون عدسة، فقد وصل إجمالي إنتاج عدسات NIKKOR المزودة بمحرك الموجات الصامت وهو محرك لضبط التركيز التلقائي قامت Nikon بتطويره إلى 50 مليون عدسة. يأتي هذا الإنجاز في غضون ثمانية عشر عامًا منذ طرح عدسة Ai AF-S Nikkor 300mm f/2.8D IF-ED في الأسواق عام 1996 حيث كانت أول عدسة مزودة بمحرك الموجات الصامت.

يقوم محرك الموجات الصامت المقدم من Nikon بتحويل "الموجات المتحركة" إلى طاقة دورانية لضبط تركيز الأجزاء البصرية التي بدورها توفر تصويرًا فوتوغرافيًا يتم الضبط التركيز فيه تلقائيًا بمنتهى الهدوء. يتم تزويد جميع عدسات NIKKOR المستخدمة في ‏‫الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة‬ (SLR) والتي تم طرحها في السوق منذ 2004 على محرك الموجات الصامت2.

تم حتى هذه اللحظة طرح إجمالي اثنتين وسبعين عدسة تكبير‎‎‎1‎3‎‎‎2، والعدسات ذات الطول البؤري الثابت (البرايم)، والعدسات الدقيقة التي تغطي نطاقًا واسعًا من الأطوال البؤرية بداية من العدسات ذات الزاوية فائقة الاتساع ووصولاً إلى العدسات فائقة التقريب وهي مزودة بمحرك الموجات الصامت من أجل الاستخدام في ‏‫الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة‬ (SLR) التي تعمل بتنسيق FX وDX. كما تشتمل المجموعة المزودة بمحرك الموجات الصامت على عدسة‎‎‎1‎3‎‎‎2 سريعة ومتوسطة التقريب وذات طول بؤري ثابت (برايم) للاستخدام مع مجموعة الكاميرات المتطورة ذات العدسات القابلة للتبديل والمقدمة من Nikon.

1 العدسات القابلة للتبديل في كاميرات Nikon SLR وNikon 1، والكاميرات المتطورة ذات العدسات القابلة للتبديل.
2لا يشمل ذلك العدسات المتخصصة (مثل عدسات PC-E).
3العدد الإجمالي لعدسات NIKKOR المزودة بمحرك الموجات الصامت والمتوافرة حاليًا (بداية من 4 نوفمبر 2014).

Among the most recent products which adopted the SWM is the AF-S NIKKOR 400mm f/2.8E FL ED VR, released in August 2014. This lens, compatible with Nikon FX-format digital SLR cameras, represents a new generation of high-performance super-telephoto lenses with its significantly lighter weight.

Nikon then further responded to the photographers’ needs in September 2014 by adding the ultra-wide-angle AF-S NIKKOR 20mm f/1.8G ED to its lineup of fast, f/1.8 fixed focal length (prime) lenses for Nikon FX-format cameras. تستخدم عدسة AF-S NIKKOR 20mm f/1.8G ED عادة أحدث تقنيات التصميم البصري للحصول على دقة أعلى. يتم أيضًا طلاء العدسات باستخدام طلاء العدسات البلوري Nano Crystal Coat المقدم من Nikon والذي يتحكم في انبعاث الوهج والخطوط الإشعاعية بينما تعمل مكونات العدسة ED على توفير قادرة فائقة مع التقليل من الزيغ اللوني. تتسم هذه العدسة بسهولة نقلها بسبب صغر حجمها وخفة وزنها وتعمل على تمكين التقاط أفضل تعبيرات التصوير الفوتوغرافي عنت طريق الاستفادة من خصائص الزاوية الواسعة والتمويه الجميل.

In June 2014, Nikon released the 1 NIKKOR VR 70-300mm f/4.5-5.6 for its Nikon 1 and this super-telephoto zoom lens with a maximum focal length equivalent to 810mm is the world's smallest and lightest4 lens in its class. يتكون خط الإنتاج الحالي لعدسات 1 NIKKOR على اثنتي عشرة عدسة ذات أطوال بؤرية تتراوح من 6.7 مم إلى 300 مم (زاويا رؤية تكافئ 18 مم إلى 810 مم بتنسيق 35 مم [135] من أجل تغطية نطاق واسع من الأطوال البؤرية بداية من العدسات ذات الزوايا فائقة الاتساع والعدسات فائقة التقريب. سيستمر التوسع في هذا الخط الإنتاجي في المستقبل.

4 بين العدسات القابلة للتبديل مع طول بؤري يزيد عن 600 مم في تنسيق 35 مم [135] للاستخدام في الكاميرات الرقمية الثابتة المزودة بوظائف التركيز التلقائي والمتوافرة بداية من 13 مارس 2014. مقارنة للحد الأدنى لحجم كل عدسة. تم إصدار هذا البيان بالاستناد إلى أحد أبحاث Nikon.‬ تتسم المجموعة الشاملة من عدسات NIKKOR الممتازة وخط إنتاجها المتسق بقدرتها الفائقة على تحقيق رغبة المصور الفوتوغرافي في الحصول على لقطة مثالية عند استخدامها مع كاميرات FX وDX من Nikon.

يتم سرد جميع المعلومات بتاريخ نشرها. وهي تخضع للتغيير دون إشعار.

نبذة عن العلامة التجارية NIKKOR

تعد NIKKOR هي العلامة التجارية لعدسات التصوير الفوتوغرافي من Nikon. تم اشتقاق اسم NIKKOR من إضافة حرف "r" الذي يرمز إلى إحدى الممارسات الشائعة في تسمية عدسات التصوير الفوتوغرافي وتم إلصاق هذا اسم بـ "Nikko" وهو الاختصار الروماني لـ Nippon Kogaku K.K. الذي يعد الاسم الأصلي الذي كان مستخدمًا وقت إنشاء الشركة.

يتم تطبيق معايير الجودة الفائقة الخاصة بشركة Nikon خلال جميع المراحل بداية من التصميم الأولي والتطوير وحتى طرح المنتج النهائي بتصميم يلبي احتياجات المستخدم، ونظام الإنتاج، والفحوصات التي تضمن الجودة الفائقة لعدسات NIKKOR.

يتكون خط إنتاج Nikon من العدسات المخصصة للكاميرات ذات العدسات القابلة للتبديل في الوقت الحالي من أكثر من 90 نوعًا من العدسات والتي تضم العدسات ذات الزوايا فائقة الاتساع والعدسات فائقة التقريب، وعدسات عين السمكة، وعدسات التكبير، والعدسات الدقيقة وعدسات PC-E التي تدعم مجموعة متنوعة من التطبيقات بالإضافة إلى عدسات 1 NIKKOR المستخدمة في الكاميرا المتطورة ذات العدسات القابلة للتبديل.

‏‫احتفلت Nikon في عام 2013 بالذكرى الثمانين لعدسات NIKKOR من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجسد مزايا عدسات NIKKOR من خلال موضوع ‎“‎‎1 "الفن والتكنولوجيا يلتقيان ليصنعان التاريخ"‎”‎‎2 بما في ذلك إنشاء مجموعة صور باسم "عيون نيكون"، والتعاون في إنشاء "أساتذة الإضاءة" ومجموعة صور بواسطة ناشطو التصوير الفوتوغرافي في شتى أنحاء العالم.‬ استمر هذا الاحتفال حتى عام 2014 حيث تم إقامة ‎“‎‎1معرض صور عيون نيكون‎”‎‎2 في Nikon Plaza Shanghai.

نبذة عن Nikon

نيكون في قلب الصورة. تعد شركة Nikon هي رائدة العالم في التصوير الرقمي، والأجزاء البصرية الدقيقة، وتقنية التقاط الصور وهي معترف بها عالميًا في تحديد المعايير الجديدة في تصميم وأداء المنتجات بفضل معدات التصوير الفوتوغرافي الاحترافية والاستهلاكية التي ربحت العديد من الجوائز. توزّع شركة Nikon Singapore Pte Ltd كاميرات SLR الرقمية المخصصة للمحترفين والمستهلكين وبصريات NIKKOR ووحدات فلاش Speedlight وملحقات النظام؛ والكاميرات الرقمية الصغيرة COOLPIX من نيكون والأجهزة البصرية الرياضية من نيكون بالإضافة إلى الكاميرات المتقدمة من نيكون 1 المزوّدة بنظام عدسات قابلة للتبديل في أكثر من 50 بلدًا. للحصول على مزيدٍ من المعلومات، تفضل بزيارة http://nikon-asia.com. تواصل مع Nikon والمصورين الفوتوغرافيين الآخرين عبر الفيس بوك على www.facebook.com/NikonAsiaواحصل على أحدث الأخبار والمعلومات من تويتر عن طريق متابعة @NikonAsia.